افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة
افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة
افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة 

تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تم تطويرها وطباعتها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole الكورية الجنوبية للألعاب. تعتمد هذه الرياضة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها من قبل بريندان "PlayerUnknown" الكاتب لألعاب مختلفة ، حفزت بواسطة الفيلم الياباني 2000 Battle Royale ، وانتشرت في لعبة قائمة بذاتها تحت الاتجاه الابتكاري غرين. داخل اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة درجة الزمالة والبحث عن الأسلحة والأدوات لقتل الآخرين مع تجنب الحصول على قتل أنفسهم. مساحة السوق الآمنة لخريطة اللعبة تتناقص في الحجم بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى توجيه اللاعبين الأحياء إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالكروية.

تم تفريغ Battlegrounds مبدئيًا لـ Microsoft Windows عبر برنامج Beta للوصول المبكر في Steam في مارس 2017 ، مع إطلاق كامل في ديسمبر 2017. تم تفريغ هذه الرياضة بالإضافة إلى ذلك بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One من خلال برنامج Xbox Game Preview الخاص به في الشهر ذاته ، وبشكل رسمي تم تفريغها في الشهر الميلادي الميلادي 2018. تم تفريغها نسخة مجانية للهاتف المحمول لرجل الميكانيكية و iOS في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ ل PlayStation four. Battlegrounds هي واحدة من جميع ألعاب الفيديو الأكثر شعبية والأكثر لعبًا على الإطلاق ، حيث تم بيع ما يزيد عن خمسين مليون نسخة حول العالم بحلول يونيو 2018 ، مع ما يزيد عن أربعمائة مليون لاعب في المجموع مرة واحدة بالإضافة إلى إصدار الأجهزة المحمولة.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، ووجدت وكالة الأمم المتحدة أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية في هذه الرياضة ، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي كان من الممكن التعامل معها ببساطة من قبل اللاعبين من أي مستوى من مستويات القدرة وكانت قابلة للتكرار للغاية. وقد عزت هذه الرياضة إلى تعميم هذا النوع من معركة رويال ، مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بالإضافة إلى ذلك بعد نجاحها. تلقت الرياضة بالإضافة إلى ذلك العديد من الترشيحات لعبة العام ، من بين أوسمة مختلفة. أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث الرياضة للمشاهدين ، لأنهم يريدون أن تصبح رياضة محبوبة. بالإضافة إلى ذلك ، تم حظر هذه الرياضة في بعض البلدان بسبب ضررها وإدمانها على اللاعبين الشباب.
Battlegrounds قد تكون لاعبًا مقابل لعبة إطلاق النار التي يقوم خلالها لاعبون يقاتلون ما يصل إلى مائة لاعب في لعبة ملكيّة مفرطة في المعركة ، وهو نوع من آخر رجل على نطاق واسع يقف في مكان الموت حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة. سيفضل اللاعبون الدخول في المباراة منفردة أو ثنائية أو مع فريق صغير منخفض يصل عددهم إلى أربعة أشخاص. آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة. 

تبدأ كل مباراة بقفز لاعبين من طائرة إلى واحدة في جميع الخرائط الأربعة ، بمساحات تقارب 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) ، ونصف دزينة × نصف دزينة كيلومتر (3.7 × 3.7 ميل) ، وأربعة × أربعة كيلومترات (2.5 × 2.5 ميل) في الحجم. يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل كروي ، مما يتطلب من اللاعبين تأكيد بسرعة أبسط وقت للقذف والمظلة إلى أسفل.  يبدأ اللاعبون بدون أي ترس على اختيارات التغطية المصممة حسب الطلب والتي لا تؤثر على طريقة اللعب. بمجرد هبوطها ، سيقوم اللاعبون بالبحث في المباني والمدن الخفية والمواقع المختلفة للبحث عن الأسلحة والمركبات والدروع وأدوات مختلفة. هذه الأشياء تقيس مربعة إجرائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة ، مع التأكد من أن المناطق السيئة تكون لها أدوات أعلى بشكل عام.  سيتم نهب اللاعبين المقتولين لتكديس معداتهم بالإضافة إلى ذلك.  سيكون للاعبين قيمة أكبر في اللعب إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، حيث يكون لكل مزايا وعيوب خاصة في الوعي القتالي والوعي ؛ على الرغم من أن الإعدادات الخاصة بالخادم لن يتم إجبار جميع اللاعبين على منظور واحد للتخلص من بعض الفوائد. 

كل لمح البصر ، تبدأ المساحة القابلة للتشغيل في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي ، مع إصابة أي لاعب خارج المساحة الآمنة بشكل متزايد ، ويتم في النهاية إزالته إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ؛ في اللعبة ، يرى اللاعبون الحدود كجدار صامت متلألئ يتقلص مع مرور الوقت.  وينتهي هذا في خريطة محصورة إضافية ، مما يزيد على التوالي من احتمالات اللقاءات. طوال المباراة ، مناطق عشوائية من خريطة مربع التدبير مظللة باللون الأحمر والقصف ، تحرك تهديدا للاعبين وكالة الأمم المتحدة البقاء في الفضاء.  في كل الحالات ، حذر لاعبون مربع التدبير قبل عدة دقائق من هذه الأحداث ، مما يتيح لهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان.  يمكن للطائرة أن تطير فوق مكونات متنوعة من الخريطة القابلة للعب في كثير من الأحيان بشكل عشوائي ، أو حيث يستخدم اللاعب مسدسًا مضيئة ، ويسقط حزمة نهب ، تحتوي على أشياء لا يمكن المساس بها عمومًا خلال اللعب التقليدي. هذه الحزم تنبعث منها دخان أحمر مرئي للغاية ، وتجذب اللاعبين المهتمين بالقرب منه وتؤدي إلى مواجهات إضافية. س

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام 000

قسم تجميعه,اكشن,

كيفيه تحميل افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

معلومات اضافيه عن افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد
الحجم
- ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
ScarFall: معركة رويال
Dome of Doom‏
Giant.io‏
Royale Battle Survivor‏
Battle Craft Survival
شكرا لك ولمرورك