تحميل لعبه NBA LIVE Mobile Basketball 4.2.30 النسخه المهكره كامله للاندرويد اخر اصدار

 NBA LIVE Mobile Basketball كامله
 NBA LIVE Mobile Basketball كامله




وصف اللعبه

اختر طريقك نحو العظمة في موسم جديد تمامًا من EA SPORTS NBA LIVE Mobile. بناء فريقك ، والهيمنة على المعارضين ، ومزيج ومطابقة النجوم الحالية والأساطير الكلاسيكية ، والتواصل مع المحتوى الأسبوعي. يمكنك التقاط الأضواء وإنشاء تراثك في لعبة كرة السلة الأكثر تحميلاً في العالم.

قيادة فرقة TOP
إنشاء القائمة النهائية للنجوم الحالية والأساطير الكلاسيكية ، من جويل امبييد إلى ألين ايفرسون. تعلم بسرعة التخصصات لاعب مع نماذج أصلية ، ثم إطلاق العنان فرقة الأحلام لوضع الأرقام. بفضل عناصر التحكم المحسّنة ، يمكنك الالتقاط واللعب بسهولة ، والدخول في الإجراء سريعًا. قم بتعزيز المهارات ، واتقان المستوى ، واذهب إلى دلاء الجرس الخافق التي ستجلب لك المجد والمكافآت.

الهيمنة في SHOWDOWN
استمتع بتجربة اللعب السريع وتغلب على المعارضين في المباريات المباشرة. يمكنك ارتياد الكرة إلى القمة في أي وقت باستخدام أحدث لوحات الصدارة ، مع الحصول على مكافآت راقية لتحسين أداء الفريق. كلما ارتفع معدل اللاعبين ، كلما كان ذلك أفضل في الملعب. قواعد الإستراتيجية في المواجهة - ستكون معركة من أجل النصر.

تنافس في الأحداث المباشرة
تواصل مع الدوري الاميركي للمحترفين طوال العام مع الحملات التي تبقيك تمطر الدلاء في الأحداث الأكثر حداثة. يسجل مكافآت لا تصدق في المباريات الحقيقية وكسر الكاحلين في كل وضع مع الأصدقاء والأعداء. تصبح سيد عصابة كل يوم ، كل يوم.

هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملف تعريف الارتباط الخاصة بـ EA.
. يتضمن الإعلان في الألعاب ؛ يجمع البيانات من خلال تقنيات تحليلات الجهات الخارجية (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل) ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق 13 عامًا.

* الفيسبوك تسجيل الدخول المطلوبة. يجب أن يكون 13 عامًا أو أكثر.

صور اللعبه


تحميل لعبه NBA LIVE Mobile Basketball كامله للاندرويد

تحميل لعبه NBA LIVE Mobile Basketball كامله للاندرويد

تحميل لعبه NBA LIVE Mobile Basketball كامله للاندرويد

تحميل اللعبه

الاسم
NBA LIVE Mobile Basketball
الحجم
83 | 65 ميجا
الفئة - القسم
العاب رياضيه
النوع
نسخه عاديه
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2020/02/26
تحميل النسخه المدفوعه كامله
الاصدار الحالي v4.2.30
تحميل النسخه المدفوعه كامله
الاصدار الحالي v4.2.30
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب اونلاين


شكرا لك ولمرورك