هواوي تطلق سلسلة P30 رسميًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



هواوي تطلق سلسلة P30 رسميًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أفصحت مؤسسة هواوي رسميًا عن طرحها سلسلة P30 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أثناء فعالية أقامتها في حديقة برج دبي المشهور، والذي تزامن مع عرض ضوئي محرض على البرج يرصد إمتيازات السلسلة لا سيما التليفون صاحب الكاميرا المثيرة P30 Pro مع تكنولوجيا التقريب الهجين حتى 10 مرات. ويأتي هذا في أعقاب أسبوع من الإشعار العلني عن السلسلة على نحو رسمي في باريس.

ويحمل هاتفا سلسلة P30 أجدد التقنيات التي توصلت إليها هواوي، لا سيما مستشعر الضوء SuperSpectrum وعدسة التقريب SuperZoom واللذان يمنحان الكاميرا إمكانيات هائلة على التصوير.

واستعرضت هواوي أثناء الفعالية تجربتها المتطورة مع تنفيذ سناب دردشة لجعل المحتوى أكثر وضوحًا نحو أصدره، لا سيما أن تليفونات أندرويد على العموم كانت تتكبد من تلك النقطة مع تنفيذ سناب دردشة، إلا أن المؤسسة شددت أن تجربة الكاميرا الحديثة ستجعل استعمال التطبيق أفضل بكثير من الماضي.

وصرح جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، بقوله: “حجزت سلسلة تليفونات P موضعها في البداية في ميدان ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة تليفونات P30، انطلقت هواوي لتغير نُظم التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد ليس لها مثيل في السابق. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سوف نقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضًا.”

وأتى تليفون P30 Pro مع كاميرا رباعية في الخلف للمرة الأولى فيما يتعلق لهواوي، واستطاعت كاميرته تقصي علامة 112 على موقع DxOMark ليصبح التليفون في البداية منفردًا عن التليفونات الأخرى. وتعد أفضلية التقريب الهجين حتى 10 مرات وميزة التقريب الرقمي حتى 50 مرة من أفضَل الأسباب في فوز كاميرا التليفون جنبًا إلى جنب مع مستشعر الضوء وكيفية التصوير في الحال الليلي.

وأطلقت المؤسسة أيضًا أثناء الحفل نسخة أخرى من سلسلة هواتفها تمثلت في P30 Lite والذي يجيء مع ذاكرة رام 4 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت إلا أن بالمعالج المعتدل كيرين 710، بقرب شاشة بقياس 6.15 بوصة. ويجلب التليفون معه كاميرا ثلاثية في الخلف وأحادية بحرص 32 ميجابكسل في الواجهة. لكنه يجيء بمستشعر بصمة في ظهر التليفون على ضد النسختين الأعلى.

المهم ذكره أن تليفون هواوي P30 Pro يجيء مع تكنولوجيا الشحن السريع بشدة 40 واط، إلا أن للأسف فإن هاتفي P30 وP30 Lite لا يحتويان على أفضلية الشحن السريع تلك.

وقالت هواوي أن المطلب المسبق بدأ عن طريق الموزعين المعتمدين للشركة في المملكة (جولي شيك، الحداد، اكسترا، مكتبة جرير، سوق، نون، اكسيوم). وسيتوفر P30 Lite بثمن 1099 ريال ابن السعودية، و P30 بثمن 2499 ريال ابن السعودية، فيما يجيء P30 Pro بقيمة 3399 ريال مواطن سعودي. وستكون الأجهزة متوفرة في المملكة ابتداء من 11 نيسان.

كما سيحصل مشتري تليفونات السلسلة الحديثة على اشتراك بدون مقابل لفترة 3 أشهر في خدمة المؤسسة الموسيقية، بجوار تمتعهم بتنفيذ Huawei Themes والذي سيقدم أجدد الثيمات المصممة بأسلوب متميزة لا سيما لشهر رمضان الفضيل.

شكرا لك ولمرورك