تحميل لعبة Elite SWAT مهكرة كاملة للأندرويد



الوصف

وصف لعبة Elite SWAT


تحميل لعبة الاكشن واطلاق النار Elite SWAT - counter terrorist game‏ النسخة المهكرة للاندرويد باخر تحديث ! 
حصلت SWAT فريق الاستخبارات ان الارهابيين يخططون لإضراب ضخم على أراضي .. ومطلق النار النخبة، التي تم تعيينها أولا هذه المهمة إرهابية مضادة في ظل الوضع الحرج.

إرهابيون معادون للحكومة وجماعة مناهضة للsociaty. كيف سيتم إلحاق الهزيمة بهم في هذه الحرب لمكافحة الإرهاب؟ تعتبر هذه اللعبة لعبة عمل، ولكن أيضا تأخذ على أنها لعبة استراتيجية! كنه يحتاج منك لاتخاذ القرار ومن ثم العمل! النخبة S.W.A.T، هل أنت مستعد للقتال؟ لا بد لنا النجاح وحماية هؤلاء المواطنين الأبرياء يجب أن تكون أكثر حذرا لأن يتم تدريب هؤلاء الارهابيين والمتخصصة، أنها مجهزة أيضا مع الأسلحة القوية. وقامو بخطف المواطنين الأبرياء، وتهدد سلامة هذه المدينة! هؤلاء المواطنين الأبرياء يحتاج الإنقاذ SWAT'S! واجب حماية الوطن الأم يدعو للعمل الخاص بك! مكافحة هذه الجماعات الشريرة والحفاظ على أمن الاجتماعي.



مميزات لعبة Elite SWAT


ميزات لعبة - الترا الرسومات واقعية وآثار ملحمة - الألغاز مصممة خصيصا والبعثات - وضع 2 التحكم: التلقائي ضربة وضربة اليدوي - اللعب المميز: شخص ثالث مطلق النار لعبة - طن من الاسلحة الفتاكة والأسلحة مميتة - تغطي الخرائط على وجه التحديد مواقع مختلفة: مدينة كبيرة، ضبابي فروست، الميناء، مختبر السري



اقسام لعبة Elite SWAT في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, اونلاين, العاب مهكره, 



كيفيه تحميل لعبة Elite SWAT


يمكنك تحميل لعبة Elite SWAT من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
87 ميجا
يتطلب اندرويد
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : v218
شكرا لك ولمرورك