تحميل لعبة The Last Of Us Mobile كاملة للأندرويد مجاناً


الوصف

وصف لعبة The Last Of Us Mobile


تحميل لعبة البقاء والمغامرات الشيقة The Last of Us android نسخة كاملة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا .
The Last of Us android قصة اللعبة تحدث في عام 2033، بعد عشرين عاما من انتشار وباء الفطرية، وتغيير الدماغ وإصابة أكثر من 60٪ من سكان العالم. ومنذ اندلاع حروب في كل مكان ، دخل العالم فى حالة من الذعر والهيجان حيث يحاول المسؤولون اصلاح الوضع والسيطرة عليه . وعندما تفشل محاولات منظمة الصحة العالمية لشراء لقاح، تقوم حكومة الولايات المتحدة بالتخلص من البيروقراطيين في السلطة وإقامة الحكومة المدنية. وتتحول البلاد إلى دولة شرطة تحت سيطرة الأمن القومي والجيش، وتوضع المدن في جميع أنحاء البلاد تحت الأحكام العرفية واحدا تلو الآخر. ويُعهد بالناجين من الوباء إلى مناطق الحجر الصحي المحددة التي من المفترض أن تفصلهم عن المصابين وتحافظ على سلامتهم.

البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذه اللعبة نهاية العالم آخر واطلاق النار الكسالى المشي الميت. كما جويل وايلي، وقد تحول الدماغ فيروس الطاعون القاتل العالم إلى حالة متحللة كاملة من ساحات القتال الكسالى. يمكنك فقط الثقة نفسك في هذه اللعبة الرعب البقاء على قيد الحياة المصابة بالكسالى المشي الميت.


اقسام لعبة The Last Of Us Mobile في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب بدون انترنت, 



كيفيه تحميل لعبة The Last Of Us Mobile


يمكنك تحميل لعبة The Last Of Us Mobile من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
100 ميجا
يتطلب اندرويد
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : v0.1
شكرا لك ولمرورك