تحميل تطبيق AZ Screen Recorder – No Root لتسجيل الشاشه فيديو وصوت النسخه المهكره للاندرويد



الوصف

وصف AZ Screen Recorder – No Root النسخه المهكره


ظهرت على الصفحة الرئيسية لـ Google Play و Android Police و Yahoo News و CNET و Android Central و Droid-Life والمزيد.

AZ Screen Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل شاشة مصاصة الخاص بك. لا يتطلب الوصول إلى الجذر ، ولا يوجد حد زمني ، ولا توجد علامة مائية ، وإعلان مجاني وسهل الاستخدام للغاية مع إجراء واحد لبدء التسجيل وإيقافه.
سيتيح لك تطبيق تسجيل الشاشة هذا إنشاء مقاطع فيديو screencast جميلة من خلال توفير كل ميزة تحتاجها في تصميم تجربة مستخدم بسيط وأنيق.

يتيح لك مسجل الشاشة من الألف إلى الياء تسجيل شاشتك في فيديوهات HD و FullHD وهو تطبيق التسجيل الوحيد في سوق Android الذي يمكن إيقافه مؤقتًا واستئنافه أثناء التسجيل.
يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون ويتم دمجه تلقائيًا في مقاطع الفيديو الخاصة بالشاشة. هذا يجعل من المريح جدًا إنشاء برنامج تعليمي أو فيديو ترويجي أو التعليق على اللعبة واللعب أو تسجيل دردشة الفيديو.
ستتيح لك النافذة العائمة التي تظل دائمًا في المقدمة التقاط الصور في اللحظة المحددة على أي شاشة.
في الإعدادات ، يمكنك تمكين لمسات الشاشة حتى يعرف الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك بالضبط ما تقوم به.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى في مسجل الشاشة المجاني مثل ضبط دقة الفيديو ، ومعدل البت ، واتجاه الشاشة ، مؤقت مؤقت للتوقف ، حفظ اختيار الدليل ، عرض / مشاركة أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة ... كلها مجانية بالنسبة لك !

هدفنا هو تطوير أفضل مسجل شاشة مجاني يرضي الجميع ولكن إذا كنت تريد دعمنا و / أو ترغب في الترقية إلى الإصدار المحترف ، فيمكنك شراء حزمة التبرع والحصول على ميزات رائعة وفريدة لا يمكن العثور عليها من أي مسجل شاشة آخر في السوق:

★ زر Magic: زر يتحكم في تسجيلك دون إظهار أي شيء على الشاشة. وبالتالي ، سوف يركز مشاهدو الفيديو فقط على التطبيق أو اللعبة أو أي شيء تريد تسجيله.
★ تراكب الكاميرا الأمامية: يمكنك تسجيل وجهك وعواطفك في نافذة صغيرة تراكب ، والتي يمكن سحبها بحرية إلى أي موقف على الشاشة وتخصيصها لأي حجم والتعتيم.
★ مؤقت العد التنازلي: هل هناك شيء عليك تحضيره قبل التسجيل؟ لا تقلق ، فسوف ينتظر مؤقت العد التنازلي حتى تكون جاهزًا للبدء والتقاط الصور في اللحظة التي تريدها.
★ ارسم على الشاشة: هذه الميزة الفريدة ضخمة عند إجراء البرنامج التعليمي. يمكنك التأكيد أو رسم رمز أو تمييز شيء بأي لون تم اختياره مباشرة على الشاشة.
★ تقليم مقاطع الفيديو: يمكن أن تكون الشاشة طويلة وتحتوي على معلومات غير ضرورية ، ويمكنك تقليم الأجزاء التي لا تريد أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب.

[ما هو الجديد]

- دعم الصوت الداخلي لنظام التشغيل Android 10+ (لا يُسمح بالإصدارات الأقل من Google)
- إصلاحات الأخطاء العامة وتحسينات الأداء.


مميزات AZ Screen Recorder – No Root النسخه المهكره


مهكر النسخه الاصليه الممتازه / مفتوح بالكامل 
تحسين الرسومات + وفرز رمز البرنامج

دعم اللغات: الإنجليزية ، الروسية ، الأوكرانية

اقسام AZ Screen Recorder – No Root النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


افضل التطبيقات, تطبيقات ادوات الفيديو, تطبيقات مهكره, AZ Screen Recorder, 

كيفيه تحميل AZ Screen Recorder – No Root النسخه المهكره


يمكنك تحميل AZ Screen Recorder – No Root النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
18 | 18 ميجا
يتطلب اندرويد
5.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله Full
اضغط هنا
الاصدار رقم : 5.8.1
النسخه المهكره Mod
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 4.9.0
النسخه المهكره Mod
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 4.9.0

شكرا لك ولمرورك