تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد

تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد
تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد


الوصف

وصف كراش بانديكوت


جذبت اللعبة على الفور انتباه الملايين من اللاعبين حول العالم ، ولهذا قررت سوني تطويرها. سرعان ما تم إصدار العديد من الإصدارات المختلفة من هذه اللعبة وتم إصدار إصدارات مختلفة منها لمنصات ووحدات تحكم مختلفة. ولكن على مر السنين ، لم يتم إطلاق مثل هذه اللعبة أو على الأقل لم يتم إنتاج أي نسخة رسمية من مستخدمي الهواتف المحمولة ، بغض النظر عن المدة التي انتظروا فيها إصدار لعبة من هذه السلسلة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اليوم. ولكن لم يبدأ King ، بالتعاون مع كبار المطورين وأصحاب الامتياز للعلامة التجارية Crash Bandicoot ، في بناء وتطوير النسخة المحمولة الرسمية للعبة حتى أبريل 2020. أخيرًا ، بعد سنوات وبعد إصدار العديد من الألعاب من هذه السلسلة لمنصات مختلفة ، انتهى انتظار اللاعبين والآن أصبح أمامك الإصدار الكامل والرسمي من لعبة Crash Bandicoot للهواتف الذكية! droplay بعد اختبار ومراجعة هذه اللعبة ، يقوم بتجهيزها وتقديمها لكم أعزائي. في Crash Bandicoot Mobile ، توجد نفس الشخصيات العادية في هذه اللعبة ، وخاصة الشخصية الرئيسية التي هي قاطع طريق متحور ، وأنت تتحكم في نفس الشخصية التي كانت الشخصية الرئيسية والأولى في جميع سلاسل ألعاب Crash Bandicoot في هذه اللعبة.

تجمع هذه اللعبة بين أسلوب لعب العداء النموذجي وعناصر من سلسلة Crash Bandicoot السائدة. الشخصية التي نتحكم فيها تسير تلقائيًا إلى الأمام. نحن بحاجة إلى التأكد من أنه يتجنب كل العقبات: الوديان ، الأعداء ، الصناديق المتفجرة ، إلخ. من وقت لآخر ، نواجه زعماء يجب علينا هزيمتهم في المعركة. ليس لدينا فقط القدرة على القفز ، ولكن أيضًا الأدوات والأسلحة. يتم فتحها مع توسع القاعدة ، والتي نحتاج إلى مكونات خاصة تم الحصول عليها بعد تجاوز المستويات. يلعب تخصيص الشخصية دورًا مهمًا ، مما يمنحنا نقاطًا إضافية للأسلوب.


النسخة المحمولة من Crash Bandicoot هي في الأساس لعبة لاعب واحد. ومع ذلك ، تسمح لك اللعبة باللعب مع أصدقائك في وضع تعاوني غير متزامن. هذا يسمح لنا بمساعدة الآخرين دون الحاجة إلى اللعب في نفس الوقت. ستجد في اللعبة أيضًا تقييمات لأفضل النتائج ، سواء للفرق أو للاعبين الفرديين.



مميزات كراش بانديكوت


رسومات رائعة واحترافية بالنظر إلى الحجم
تصميمات ثلاثية الأبعاد ومفصلة بالكامل
لعبة سلسة وديناميكية للغاية
محاكاة اللعبة مع تعديلات الإصدار الأصلي والكلاسيكي
شخصيات مشهورة من سلسلة Crash ، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية في Crash و Coco و Dr. Neo
لعبة أسلوب الجري
القدرة على القفز ، والانزلاق ، والتحرك ، وأداء الحركات المختلفة وما إلى ذلك
وجود العديد من الأعداء والعقبات على طول الطريق
مراحل التحدي والتعامل مع الزعماء الخطرين مثل Mutagen Ant و Scorporilla و Nitrus Brio و Dingodile
سافر إلى الأراضي ذات المناظر الخلابة مثل Turtle Woods و Lost City و Temple Ruins
وجود إدارة لدمج العناصر وبناء أسلحة مختلفة
القدرة على جمع العناصر المختلفة وترقية قاعدة Coco الرئيسية
يحتوي على قسم تعليمي للتعريف وتعليم كيفية اللعب
مُحسّن للتشغيل بشكل صحيح على هواتف Android والأجهزة اللوحية
 



اقسام كراش بانديكوتفي موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب مهكره,العاب بدون انترنت,الجري,



كيفيه تحميل كراش بانديكوت


يمكنك تحميل كراش بانديكوت من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد

تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد

تحميل كراش بانديكوت‏ مهكرة للاندرويد


معلومات اضافيه

الحجم
30 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
تحميل ملف APK
تحميل ملف OBB

طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB

شكرا لك ولمرورك