تحميل لعبه 0.13.14.32 Frostborn النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Frostborn النسخه المهكره


يغرق في لعبة Frostborn حقيقية مليئة بالمغامرات الديناميكية والمذهلة. تصبح فايكنغ كبيرة وكتابة اسمك في تاريخ الدول الاسكندنافية القديمة في عالم فروستبورن!

Frostborn عبارة عن لعبه تعاونية جديدة حيث يجد الجميع الكثير من الطرق للترفيه عن أنفسهم ، على سبيل المثال ، دعوة ثلاثة أصدقاء آخرين للعب في وضع تعاوني أو الاتحاد مع لاعبين آخرين في عشيرة لبناء قاعدة مشتركة ومهاجمة الأعداء وغير ذلك الكثير !

في القاعدة ، ستكون قادرًا على تخزين الموارد والممتلكات ، كما يمكنك الدفاع عن هجمات العشائر والأعداء. لذلك سوف تحتاج إلى جدران سميكة قوية ، والفخاخ المختلفة وقليلا من الحيل. لا تدع الغرباء يغزون أراضيك! .. أو اقتحام قواعد الآخرين وارتكاب مذبحة!

خاصة وأن هناك مجموعة واسعة من الأسلحة والتحف في Frostborn ، كل منها يخدم في مهمة محددة بمستويات متفاوتة من الضربات القوية. حتى إذا كنت تميل إلى تغيير الأسلحة مثل الجوارب في جميع أنحاء اللعبة ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتقرير الفأس أو النادي الأكثر متعة في تكديس الجثث!

مميزات اللعبه:
* رسومات واقعية
* وضع التعاونية يصل إلى 4 لاعبين
* وسائط حماية الأصناف النباتية و PvE
* إنشاء أو الانضمام إلى عشيرة
* بناء قاعدة جماعية
* واسعة في لعبة العالم
* الكثير من المواقع والأبراج المحصنة
* مجموعة واسعة من الأسلحة
* نظام الحرف الغنية
* النقل داخل اللعبة
* عالم مذهل في محيط الدول الاسكندنافية القديمة
* تصميم الصوت في الغلاف الجوي

يبرز Frostborn ليس فقط مع الرسومات الرائعة ، ولكن أيضًا في العالم الخلاب للغاية - Ingard ، وهي أرض الزمرد ، مليئة بالبحيرات ويسكنها العديد من الحيوانات. ومع ذلك ، فإن المناظر الطبيعية الخلابة في إنغارد أبعد ما تكون عن الترحيب - هذه الأراضي تغمرها الآن جحافل الموتى الأحياء!

بمجرد وصول هذه المخلوقات إلى عالم الأحياء من خلال البوابة التي فتحتها هيل ، إلهة الموت. انتقمت من أودين ، حاكم فروستبورن ، لإرسالها إلى العالم السفلي - هيلهايم. غير قادر على ترك عالم الأحياء والعبور إلى هيلهايم ، فإن أوندد يحصل على إنغارد عبر الصدع بين عالم الآلهة وعالم البشر.

استدعى القليلون الذين نجوا من الفايكنج كل قوتهم وشجاعتهم لنفي الشر من إنغارد وإعادة نعمة ثور وأودين - هذا هو المكان الذي يبدأ فيه سعيكم الملحمي في فروستبورن! ستكون المعركة صعبة ، وتستحق المحاربين الإسكندنافيين الحقيقيين!

لاحظ أنه في Frostborn ، يمكنك اختيار سرعة اللعبة التي تناسبك بشكل أفضل: قم بتجهيز أغراضك الأساسية في مهل ، أو وضع النباتات ، أو المواقد ، أو الأرائك ، أو القفز على عربة (النقل داخل اللعبة) والانتقال إلى العالم الخارجي للانضمام إلى العالم الخارجي صيد الحيوانات البرية ، مما أسفر عن مقتل أوندد والقتال مع لاعبين آخرين.

افتح جميع المواقع داخل اللعبة التي تشمل: الحرم الخطرة تحت الأرض في ثور وأودين والغابات الملعونة والأشجار المقدسة وبوابة وينترز - الممر الوحيد إلى الأراضي الشمالية حيث يعتقد أن عمالقة الصقيع يعيشون. لكن كن حذرًا - بصرف النظر عن المخاطر الواضحة المخبأة في أراضي إنغارد ، يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين متهورين ...

Frostborn هي لعبة جميلة وخطيرة ومعقدة نسبيا وحديثة مع ميكانيكا رائعة وقصة مثيرة للاهتمام. كشف جميع الألغاز ، وهزيمة هيل وحفظ إنغارد! كن محاربًا جدير بقاعة أودين!

ما هو الجديد
كل سلاح في اللعبة الآن لديه نوع معين.
تم إضافة 30 تعاويذ جديدة.
تتطلب معظم التعويذات الآن نوعًا معينًا من الأسلحة المجهزة قبل إلقاء التعويذة.
لجعل اللعبة أكثر ملاءمة للعب ، أضفنا بعض التعديلات في نظام مطابقة اللاعبين وتقليل مدة غارة النافذة من 1 إلى 30 دقيقة.
لقد قمنا أيضًا بتحسين صور المقابر وإعادة صياغة مظهر قاعة الضيوف والأرضيات الخلوية في حرم أودين.
وأضاف أكثر من 100 تعديلات طفيفة وإصلاح يعتقد اللعبة.

مميزات Frostborn النسخه المهكره


مفتوحة
الحرفية الحرة



اقسام Frostborn النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب جماعيه, العاب مهكره, اونلاين, مغامرات, العاب تقمص الادوار, Frostborn


كيفيه تحميل Frostborn النسخه المهكره


يمكنك تحميل Frostborn النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
141 | 139 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي ARM
اضغط هنا
الاصدار رقم : 0.13.14.32
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي ARM64
اضغط هنا
الاصدار رقم : 0.13.14.32
النسخه المهكره
COMING SOON
الاصدار رقم : 0.13.14.32

بطريقه التثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقله الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك