تحميل لعبه Survivalist: invasion 0.0.392 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Survivalist: invasion النسخه المهكره

=Survivalist: invasion=

-البطل الأسطوري خارج المهمة التالية - لكن هذه المرة لن يكون قادرًا على الفوز بدون مساعدتكم! فقط معًا يمكنك فتح جميع -أسرار الأرخبيل المفقودة في المحيط وإنقاذ عالمنا من التهديد المميت.

-Survivalist: غزو هي لعبة البقاء على قيد الحياة مثيرة جديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. تجد نفسك في جزر "الجنة" -الاستوائية ، حيث تجري المجتمعات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في -طريقها مع وكيل خاص ، يعرف باسم U.N.Known ، وتوقف عن الكارثة العالمية الوشيكة!

-البقاء على قيد الحياة: يعتمد الغزو على ميكانيكا الألعاب الكلاسيكية التي تحترم الزمن. هنا يجب عليك استكشاف المنطقة والبحث -عن الموارد وصنع الأسلحة والمعدات وبناء القاعدة وتعزيزها والمشاركة في معارك شديدة مع مختلف الأعداء - من الكسالى -التقليديين إلى الزعماء المتحمسين الفريدين الذين يمتلكون قوى عظمى. البقاء على قيد الحياة في يديك.

-توفر اللعبة أيضًا بعض المكونات المعقدة وقصة رائعة. تحسين دروعك والأسلحة. تلبية شخصيات فريدة من نوعها واستكمال -مهامهم. شارك في مواجهة العديد من الفصائل القوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا -الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضا على الأرض. حاول عدد كبير من الناس ، من العلماء النازيين إلى وكالات الاستخبارات -الأمريكية ، إخضاع القوات التي تكمن في أعماقها. ولم ينجح إلا جيش الثورة العالمي ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم -دول العالم. لكن هل فعلوا؟ أم أنها أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى؟

-يجب عليك معرفة ذلك. وستكون المساعدة الوحيدة في مثل هذا التحدي الصعب هي U.N.Known ، عميل سري ، كوماندوز -سابق ، سيد فنون القتال. استمع إلى نصيحته ، ولكن اتخذ قراراتك الخاصة - وتعلم قوانين البقاء القاسية في جزر البقاء على قيد -الحياة: الغزو!

[ما هو الجديد]
قمنا بإصلاح الأخطاء حيث تحطمت اللعبة في مرحلة مبكرة ... شكرًا لكم جميعًا على سعة صدرك وتفهمك.

مميزات Survivalist: invasion النسخه المهكره

مهكره نقود ( اموال )

\

اقسام Survivalist: invasion النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب مهكره, اونلاين, مغامرات, العاب تقمص الادوار, زومبي, مغامرات, Survivalist: invasion


كيفيه تحميل Survivalist: invasion النسخه المهكره


يمكنك تحميل Survivalist: invasion النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
540 | 75 | 96 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 0.0.392
النسخه المهكره
COING SOON
الاصدار رقم : 0.0.392
النسخه المهكره
COING SOON
الاصدار رقم : 0.0.392

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك