تحميل تطبيق (Adguard 3.5.61 (Full Premium) (Nightly لمنع الاعلانات عالهاتف النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Adguard النسخه المهكره


=AdGuard =

-هو مانع إعلانات فريد بدون جذر لنظام Android يزيل الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ويحمي خصوصيتك ويساعدك -على إدارة تطبيقاتك
-سهل الإعداد والبدء ، ولكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة - فهو يحتوي على كل ما ستحتاجه من أداة حظر الإعلانات في -Android ، ويعمل على كل من الأجهزة ذات الرووت وبدون الرووت.
-لماذا تختار AdGuard؟

[يحظر الإعلانات في كل مكان]
-منع في جميع أنحاء النظام بأكمله. يشمل ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك ومتصفحاتك وألعابك المفضلة وعلى أي -موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك عشرات مرشحات الإعلانات ويتم تحديثها بشكل منتظم ، مما يضمن أفضل جودة للتصفية.
-يهتم خصوصيتك
-نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، ستكون بأمان من برامج التتبع وأنظمة التحليلات -عبر الإنترنت التي تتربص على الويب محاولًا سرقة معلوماتك الحساسة.

[يحفظ حركة المرور الخاصة بك]
-المزيد من الإعلانات المحظورة يعني تحميل عدد أقل من الإعلانات. تحميل إعلانات أقل يعني حفظ المزيد من حركة المرور. -الرياضيات البسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk ، وقم بتثبيت التطبيق وإنفاق حركة المرور الخاصة بك على -الأشياء التي تحبها بدلاً من تضييعها على الإعلانات الشرسة.
-يمكنك البقاء في السيطرة
-إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وتقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة كبيرة من الإعدادات - من الأساسي إلى -"المحترف" - بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.

[التعليمات]
ما الفرق بين AdGuard Content Blocker و AdGuard for Android؟
الفرق كبير. لا تقتصر حاصرات المحتوى بشكل عام على متصفحات محددة (وقليلة) فحسب ، ولكنها أقل فعالية من حيث أدوات مكافحة الإعلانات الموجودة تحت تصرفهم. AdGuard لنظام Android ، كونه تطبيقًا مستقلاً ، يمكنه حظر الإعلانات في جميع المتصفحات وحتى في التطبيقات الأخرى ، وجودة التصفية أعلى بكثير.
لماذا لا يكون AdGuard for Android في متجر Google Play؟

-تتبع Google سياسة غريبة للغاية تجاه أدوات حظر الإعلانات في متجر Play. بشكل أساسي ، هذا يعني أن أي تطبيق يمكنه -حظر الإعلانات عبر الجهاز غير مسموح به هناك ، تاركًا حواجز المحتوى الهشة كخيار وحيد. تمت إزالة AdGuard من -متجر Play أيضًا.
-ما الفرق بين الإصدار المجاني والإصدار المميز من AdGuard لنظام Android؟
-في حين أن الإصدار المجاني ممتاز في إزالة الإعلانات من المتصفحات ، إلا أنه لا يقوم بتصفية حركة مرور التطبيقات الأخرى. -كما أنه لا يحتوي على ميزة Safebrowsing.

-ما زلت أستطيع رؤية الإعلانات في بعض التطبيقات وعلى بعض مواقع الويب. ماذا علي ان افعل؟
-على الأرجح ، تحتاج إلى تمكين تصفية HTTPS. يتم تحميل الكثير من الإعلانات عبر HTTPS ، كما أن AdGuard قادر -على منعها أيضًا. انتقل إلى الإعدادات -> تصفية HTTPS وقم بتشغيله. الشيء الآخر الذي يجب فعله هو التأكد من استخدام -وضع التصفية "عالي الجودة" (الإعدادات -> متقدم).
-هل أحتاج إلى الوصول إلى الجذر؟

-لا، انها ليست ضرورية. على عكس العديد من برامج حظر الإعلانات الأخرى ، يمكن أن يعمل AdGuard في وضع VPN ، -مما يسمح له بحظر الإعلانات حتى على الأجهزة غير ذات الجذور.
-هل يمكنني استخدام تطبيق VPN مختلف مع AdGuard؟
-لسوء الحظ ، من المستحيل تشغيل شبكتين VPN في نفس الوقت على Android ، ولكن هناك بعض الطرق للتحايل على هذا -القيد. إذا كان جهازك متجذرًا ، أو إذا كنت تهتم فقط بحظر الإعلانات في شبكات WiFi ، فيمكنك تبديل AdGuard إلى وضع -الوكيل والسماح لأي تطبيق آخر باستخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض الشبكات الافتراضية الخاصة باستخدام الوكيل 

-الرئيسي (مثل PIA VPN و Nord VPN) - تحقق مما إذا كانت الشبكة الافتراضية الخاصة الخاصة بك توفر هذا الخيار.
-يوفر لك AdGuard for Android حماية موثوقة وسهلة الإدارة. يزيل AdGuard جميع الإعلانات المزعجة من صفحات -الويب والتطبيقات ، ويمنع تحميل المواقع الخطرة ، ولا يسمح لأي شخص بتتبع أنشطتك على الإنترنت. تبرز AdGuard ضد -نظائرها ، حيث يمكنها العمل إما في وكيل HTTP أو وضع VPN.
-الإصدار 2.12.233 من 26 سبتمبر 2018
-لا أحد يحب طرح إصلاح عاجل بعد أسبوع فقط من الإصدار ، ولكن في بعض الأحيان لا يوجد خيار آخر. انتهزنا هذه الفرصة -ليس فقط لإصلاح المشكلة ولكن أيضًا لتحديث محرك التصفية CoreLibs وإجراء بعض التغييرات المفيدة الأخرى.

[تم الإصلاح] عدم إعادة تشغيل AdGuard بعد الإيقاف المؤقت على أجهزة Android القديمة

تبين أنه في بعض الأجهزة القديمة (Android 6 والإصدارات الأقدم) ، لم يتم إعادة تشغيل AdGuard بعد إيقاف الحماية تلقائيًا (على سبيل المثال ، عند تغيير حالة الشبكة). وقد أثر ذلك على جزء كبير بما يكفي من مستخدمي AdGuard لتبرير التحديث الفوري.

[تم تغييره] تم تحديث الترجمة
[تم الإصلاح] حدث خطأ أثناء تنشيط الترخيص
[تم الإصلاح] انتهاء صلاحية مشكلة الشهادة على أجهزة Android 32 بت
[محسّن] ترقية CoreLibs إلى 1.1.53



مميزات Adguard النسخه المهكره

مهكر ممتاز مفتوح كامل للاندرويد اخر اصدار 

رسومات محسنة وموارد منظمة للتحميل السريع <نتيجة محسنة (8.58 ميغابايت إجمالي حجم apk)
استنادًا إلى الإصدار المميز مشفر جميع الموارد

اللغات: En، Ru

اقسام Adguard النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


الحمايه, تحميل التطبيق, تطبيقات مهكره, Adguard, تطبيقات الادوات, Adguard


كيفيه تحميل Adguard النسخه المهكره


يمكنك تحميل Adguard النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
33 | 16 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المميزة كامله بريميوم Nightly
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.5.29
النسخه المميزة كامله بريميوم Nightly Lite
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.3.42
النسخه المهكره 
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.5.61

2 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
Unknown
المدير
17 أبريل 2022 في 7:21 م ×

تحميل تطبيق (Adguard 3.5.61 (Full Premium) (Nightly لمنع الاعلانات عالهاتف النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل تطبيق (Adguard 3.5.61 (Full Premium) (Nightly لمنع الاعلانات عالهاتف النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل تطبيق (Adguard 3.5.61 (Full Premium) (Nightly لمنع الاعلانات عالهاتف النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK VR

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك