تحميل لعبه Bid Wars – Storage Auctions and Pawn Shop Tycoon 2.32.1 النسخه المهكره اخر اصدار للاندويد



الوصف

وصف Bid Wars النسخه المهكره


-تؤدي أكبر المخاطر دائمًا إلى أكبر المردودات ، ولكن القليل من الجريئين بما يكفي سيصبحون قطب تخزين القمار! قم بالمغامرة -في عالم مزادات المرآب عالي المخاطر ، وقم بإدارة متجر البيدق الخاص بك وبناء سمعتك كمزود أذكى وأسرع! استخدم -استراتيجيتك لتعظيم ربحك مع أصغر عرض! هل يمكنك المخاطرة وتصبح الفائز الأكبر؟ الذهاب مرة واحدة ، مرتين. تم بيعها -لأول لعبة غنية بمحاكي ألعاب الرهان هذا!

-استمتع بمعارك المزايدة لواحدة من أفضل ألعاب المال الخامل. راهن في حروب المزايدة ودع الدولارات تمطر عليك في أفضل -ألعاب كسب المال! فكر قبل مقدمي العطاءات والمقامرين الآخرين ، وقم بإدارة أموالك ، وتصميم خطتك لألعاب المزايدة وشراء -وبيع كنوزك! فقط أذكى لاعب سوف يتحول إلى قطب مشهور أو ملياردير من خلال المزايدة والمزاد في هذه النتيجة بين الألعاب الغنية!

-هل أنت على استعداد لإنفاق آلاف الدولارات في سباقك لتكون مزايدًا ثريًا ونجم المزاد وأغنى صاحب محل رهن؟ إنشاء -إمبراطوريتك الخاصة من محلات البيدق وتصبح مليونيرا!

-خصائص اللعبة ومحاكاة الملايين من المعالم البارزة

- تجاوز خصومك في مزادات التخزين المثيرة مع استراتيجية المقامرة الخاصة بك! الوقت هو المال في ألعاب المستودعات ، لديك -بضع لحظات فقط لاتخاذ قرارك: استخدم حدسك وكن أسرع من منافسيك! استثمر دولاراتك بحكمة وأصبح قطب المزاد النهائي!

- جمع مئات العناصر من مخازن متنوعة أو حاوية: يمكنك الحصول على كل شيء من كرات السلة القديمة إلى التحف النادرة -وحتى القطع الأثرية الغريبة! بيعها في متجر البيدق الخاص بك والحصول على المال لمواكبة حروب المزايدة وألعاب المال!

-PROFIT من متجر البيدق الخاص بك ، والخيارات المحظوظة والحصول على دعوة إلى المزادات الأكثر حصرية من الكثير -في العديد من المدن المختلفة! كسب المال من انتصارك في لعبة حروب التخزين هذه!

- كن أغنى قطب وتحدي المقامرين الأسطوريين لتظهر لهم أنه لا يمكن لأحد أن يهزمك في مزاد علني وألعاب مستودع! حارب -خصومك في حروب حاويات شرسة واربح المستودع الأكثر ربحية!

-DEAL مع الخصوم في هذا محاكاة الرهان لكسب ألعاب المال. احصل على صفقة أو ربما خسارة في سباقك لتصبح مليونيرًا -بينما تتنافس ضد التجار والقاطفين الآخرين!

-هز البائع بالمزادات والرهانات! قم بتعيين استراتيجية الربح الخاصة بك في هذه المحاكاة وشراء أفضل تخزين! راهن مع -أصدقائك الذين سيكونون ملك المزادات وقطب المال في أكثر ألعاب الإثارة إثارة وكسب المال!

-المزايدة في المزاد ودفع المشترين الآخرين إلى أقصى حد مع ألعاب العقل والمال! تصرف كقطب ثري حقيقي ولا تظهر أي -رحمة مع بقية المقامرين الملياردير!

-أنت لا تعرف أبدًا ما التحف الثمينة التي ستبيعها في ألعاب متجر البيدق هذه أو الكنوز المذهلة التي قد تكون مخفية خلف أبواب -التخزين هذه. كل واحد منهم هو فرصة لكسب أطنان من النقود للحصول على ألعاب غنية وصنع اسمًا لنفسك كأفضل صانع ربح -في واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية! تعظيم أرباحك وكسب حروب المزايدة في هذه الألعاب المجانية!

-اربح ألعابًا مالية أو احصل على ألعاب غنية أو ألعاب مستودع أو ألعاب متجر رهن: أطلق عليها ما تريد ، ستستمتع بالكثير من المرح بغض النظر عن "

-ابحث عن وشراء التخزين المثالي في هذه المحاكاة لألعاب المستودعات وألعاب المال ، أفضل من العديد من الألعاب -الإستراتيجية! استعد لحروب المزايدة وتصبح مليونيرا ثريا في تطبيقات المزاد هذه!

-من فضلك ، لاحظ أن متجر البيدق ومحاكي الأعمال الخامل هذا من Tapps Games مجاني للعب ، ولكنه يحتوي على -عناصر يمكن شراؤها مقابل نقود حقيقية. بعض الميزات والإضافات المذكورة في وصف هذه الحروب المرآب وألعاب المزاد قد -يلزم أيضًا شراؤها بأموال حقيقية.

[ما هو الجديد]

-هناك أشياء جديدة في Bid Wars!
-تحسينات الواجهة لتحسين تجربة لعبتك!
-عروض جديدة لا تفوتها!
-حل المزيد من الأخطاء والمضايقات!

-هيا بنا لنلعب!

-شكرًا لك على لعب Bid Wars! من فضلك لا تنسى أن تترك مراجعة جديدة! ملاحظاتك تعني الكثير!

مميزات Bid Wars النسخه المهكره


مهكره نقود غير محدودة (اموال)


اقسام Bid Wars النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب بدون انترنت, العاب مهكره, مغامرات, استراتيجيه, العاب تقمص الادوار, Bid Wars – Storage Auctions and Pawn Shop Tycoon


كيفيه تحميل Bid Wars النسخه المهكره


يمكنك تحميل Bid Wars النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل لعبه Bid Wars – Storage Auctions and Pawn Shop Tycoon 2.28.0 النسخه المهكره اخر اصدار للاندويد

معلومات اضافيه

الحجم
132 | 133 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.32.1
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.32.1
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.32.1

شكرا لك ولمرورك