تحميل لعبه Doctor Dash : Hospital Game 1.50 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Doctor Dash النسخة المهكرة


=مرحبًا دكتور ، قم ببناء إمبراطورية المستشفى الخاصة بك وتشخيص وعلاج وعلاج أمراض مرضاك في لعبة مستشفى داش =داش هذه.

=هذه هي المستشفى التي تستكشفها وتعطي أفضل علاج لمرضاك في لعبة الطبيب هذه ، ستحصل على لعبة مستشفى متعددة =التخصصات حيث سيكون هناك عيادة مختلفة لكل مرض. يبدو أنها لعبة طفل لكنها ليست كذلك. في لعبة المستشفى هذه ، عليك =إدارة وترقية العيادات المختلفة المذكورة أدناه هي جوهر لعبة مستشفى داش داش هذه.

[عيادات وطبيب:]
-عيادة الرئتين التي لديها أطباء متخصصون في أمراض الرئة.
-أطباء الكلى المتخصصين
-عيادة العناية بالأسنان
-طبيب مركز علاج أمراض القلب

-جراحي الأعصاب لعيادة الدماغ
-ستحصل على شعور واقعي في المستشفى في لعبة مستشفى دكتور داش مع عيادات وعلاجات مختلفة. في لعبة الطبيب هذه ، -ستحصل على غرفة أشعة سينية أيضًا لتشخيص المرض بشكل أفضل ومثالي ويمكن أن تقترح مريضًا إذا كان يحتاج إلى جراحة -أو عملية جراحية أو يمكن معالجته عن طريق الدواء فقط.

-في هذا الوقت ، سيستمر المرضى في القدوم إلى لعبة الإدارة ، لذا إليك الأخبار الجيدة التي لديك ممرضة لمساعدتك في لعبة -Doctor Dash Hospital هذه وهي التي ستساعدهم على العودة إلى صحتهم! إدارة وقتك مع الممرضة المشغولة والعمل -بسرعة لتشخيص وعلاج وعلاج كل من يحتاج إلى مهاراتك. في لعبة مستشفى داش داش هذه ، ستحصل على كرسي متحرك 

-أيضًا لخدمة المرضى المهمين ومكتب الاستقبال لمساعدتك بشكل أفضل. استعد لحالات الطوارئ حيث لديك القليل من الوقت -لإنقاذ الأرواح! اتخاذ قرارات حاسمة ؛ الجمع بين أفضل الأدوية وجميع أنواع الإجراءات الطبية الأخرى لمرضاك. في لعبة -Doctor Dash Hospital متعددة المستويات ، يمكنك فتح العديد من الميزات في لعبة الطبيب هذه على مستويات مختلفة. -صممها ووسّعها وبنائها لتكبيرها وترقيتها وتزيينها لجعلها أكثر جمالاً وطاقم عمل وإدارتها لجعلها أفضل مستشفى على الإطلاق


مميزات Doctor Dash النسخة المهكرة


مهكرة عملات معدنية غير محدودة 
مهكرة الماس غير محدود 



اقسام Doctor Dash النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, مغامرات, تعليميه, العاب بدون انترنت, Doctor Dash : Hospital Game



كيفيه تحميل Doctor Dash النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Doctor Dash النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
46 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.50
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.37
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.37

شكرا لك ولمرورك