تحميل لعبه Skull Towers: Castle Defense 1.2.5 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Skull Towers النسخة المهكرة

=Skull Towers: Castle Defense Games=
-هي لعبة دفاع عن برج جديدة مع الرماية من منظور الشخص الأول وعناصر TD. الدفاع عن القلعة الخاصة بك من موجات من -الجماجم ، وحوش وجحافل من الهياكل العظمية وهزيمة Dark Lord في الإدمان ألعاب td. هل تحب ألعاب الدفاع عن البرج -والأبراج المحصنة والمستويات الصعبة؟ جهز القوس والسهام ، واستدعي الأبراج في ساحة المعركة واطلاق النار! ملك ألعاب -الدفاع هنا!

-★ تنزيل Skull Towers: Castle Defense Games وبدء القتال في المعارك الدفاعية الملحمية الآن! هذه واحدة من -أطرف ألعاب برج الدفاع المجانية على الإطلاق! ★

-العديد من الهياكل العظمية تهاجم عالمك! Skull Towers هي لعبة دفاع عن القلعة بدون اتصال بالإنترنت حيث تكون راميًا -للرماية ويجب عليك إيقاف الأعداء باستخدام الأسهم السحرية والقوى الخاصة. يجب عليك الدفاع عن العالم ، والدفاع عن القلعة -الخاصة بك ومحاربة جحافل الوحش في أفضل ألعاب الدفاع عن البرج! إذا كنت تحب ألعاب الدفاع عن الحرب وألعاب الرماية ، -فستستمتع بـ Skull Towers! ولد مفهوم جديد لألعاب td المجانية.

[ المميزات]
أفضل لعبة دفاع القلعة!
Skull Towers هي واحدة من أفضل ألعاب الدفاع عن البرج المجانية ، ولكنها تحتوي على الرماية من منظور الشخص الأول ، واستراتيجية عدم الاتصال بالإنترنت المجانية وعناصر الزنزانة. محاربة موجات الأعداء في عالم الخيال في العصور الوسطى!

الرماية و الدفاع عن البرج
افتح أقواسًا قوية وأساورًا سحرية جديدة بقتل الهياكل العظمية. أبراج الجمجمة تخلط ألعاب TD مع ألعاب الرماية! دافع عن مملكتك ، دافع عن إمبراطوريتك!

[هزيمة موجات العدو]
-السحرة ، الفرسان ، المصارعون ، الفلاحون ... تفادى هجماتهم وأوقفهم في عشرات المستويات! اهزم الرب الشرير ودافع عن -قلعتك في أفضل ألعاب الدفاع عن البرج!

[قم بترقية أبراج الدفاع الخاصة بك]
-استدعاء أبراج ودفاعات معركة متعددة. اقتل جحافل الهيكل العظمي ، وجمع الظاهرة الخارجية وتحسين قوة وقوة دفاعاتك!

[العب هذا البرج في وضع عدم الاتصال]
-Skull Towers هي لعبة مجانية للدفاع عن البرج في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه يمكنك لعبها بدون اتصال wifi! إذا -كنت تحب ألعاب الدفاع عن القلعة ولكن لا يمكنك اللعب عبر الإنترنت ، فإن Skull Towers مناسب لك. لا يوجد اتصال -بالإنترنت مطلوب!

[مضحك أبراج لعبة برج الدفاع]
-أبراج الجمجمة: ألعاب الدفاع القلعة صعبة ومضحكة للعب. لعبة مثالية لأولئك الذين يحبون ألعاب td المجانية ولكنهم بحاجة إلى -الابتكار واللعب الجديد. إذا حاولت اللعبة ، فسوف تقع في حبها!

-موجة جديدة قادمة! محاربة قوى الشر! اهزمهم واربح الحرب! جرب واحدة من أكثر ألعاب الدفاع عن برج الإدمان واحفظ برجك -وعالمك من الجانب المظلم! آرتشر ، يجب أن تكون مستعدًا للمعركة النهائية. خذ قوسك ، صوب و ... أطلق!

-هل تريد مشاهده اكثر؟ تحقق من الفيديو! -> https://youtu.be/JyRqfHB_9vo

أفضل لعبة للدفاع عن القلعة والدفن ، محيطة في ساحة معركة خيالية من العصور الوسطى. العب الآن مجانا على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي!

[ما هو الجديد]
-🏰🏹 مرحبًا آرتشر ، نحن نحضر تعزيزات وقوسنا جاهز الآن للقضاء على جميع الهياكل العظمية! 🏹☠
-لدينا تحديث جديد لك ونأمل أن تستمتع باللعبة. تذكر أنه يمكنك اللعب في كل مكان باستخدام وضع عدم الاتصال ☠🏹🏰

- المكافآت اليومية. أعود كل يوم! ⏳💎
- إعادة تصميم المتجر. استعد لعيد الهالوين! 🎃🦇
- مشاكل ثانوية ثابتة ☠ 🏹
- تم تحسين أداء اللعبة ☠ 🏹

مميزات Skull Towers النسخة المهكرة


مهكرة عملات معدنية غير محدودة (كوينز)


اقسام Skull Towers النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اونلاين, العاب مهكره, اكشن, مغامرات, العاب المحاكاه, Skull Towers: Castle Defense


كيفيه تحميل Skull Towers النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Skull Towers النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
83 | 91 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.2.5
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.1.7
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.1.7

شكرا لك ولمرورك