تحميل لعبه (FIFA Soccer 13.1.13 (Full النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف FIFA Soccer النسخه المهكره


=FIFA Mobile Soccer=

-لم يكن اللعب الجميل أكثر إثارة مما كان عليه في FIFA Mobile Soccer الجديدة! قم ببناء وإدارة فريقك ، والعب وجهاً -لوجه  واستمر في العودة للحصول على محتوى محدث يوميًا. سواء كنت مخضرمًا بارعًا أو بدأت للتو في ملعب كرة القدم ، -أصبح FIFA أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، وقد أعيد تصميمه بالكامل وتم بناؤه حصريًا للجوال مع تنزيل أقل من 100 -ميغابايت.

[إدارة فريقك النهائي]
-كن مدير فريقك المفضل باتباع نهج جديد في التجميع والبناء. قم بإنشاء فرقة أكبر وأعمق ، وقم بإجراء تعديلات على التشكيلة -على الفور ، وقم بتغيير التكتيكات بسرعة قبل كل مباراة. اتخذ الخطوات الصحيحة وشاهد ناديك يتحسن كل يوم.

[هجوم للفوز]
-أضف مستويات مبتكرة من المنافسة إلى لعبتك باستخدام وضع الهجوم. استمتع بالمباريات المثيرة التي لا نهاية لها والتي تبقيك -تطالب بالمزيد بينما تتعامل مع الممتلكات الهجومية. حافظ على قوة فريقك بين يديك من خلال اللعب بحجم صغير وعناصر تحكم -محدثة.

[حافظ على الأحداث المباشرة]
-ابق على اتصال باللعبة التي تحبها 365 يومًا في السنة مع المحتوى اليومي استنادًا إلى أحدث القصص والمباريات. انتقل فورًا -إلى الأحداث المباشرة السريعة القابلة للتشغيل والتي تتغير كل ساعة ، وقم بالتقاط جوائز رائعة وحزم وعناصر لاعب.

[انضم إلى جامعة ، واهزم العالم]
-لأول مرة ، شارك في Leagues ، تجربة اجتماعية حقيقية تسمح لك بتوحيد القوى والسعي من أجل المجد مع الأصدقاء -واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في بطولات الدوري أو خذ فرصة للتنافس ضد الدوريات العالمية لتسلق قوائم -المتصدرين وقهر كبار الخصوم. إلى جانب القدرة على الدردشة وإرسال الهدايا ، تجعلك الدوريات جزءًا من مجتمع كرة القدم -العالمي.

[العب مع المصداقية التي لا مثيل لها]
-أكثر من 30 دوري ، و 650 فريقًا حقيقيًا ، و 17000 لاعب حقيقي يجعل FIFA Mobile تجربة كرة قدم أصلية لا ترغب -في إخمادها. سجل أهدافك المفضلة مع نجومك المفضلين - من أفضل المدافعين إلى المهاجمين وحراس المرمى - وانغمس في -الرياضة العالمية!

=معلومات مهمة للمستهلك: يتطلب هذا التطبيق اتصال إنترنت مستمر (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة =الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA و TOS و EULA. يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الجهات =الخارجية (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت =ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق 13 عامًا.
=شروط الخدمة: http://terms.ea.com
=سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: http://privacy.ea.com
=لعبة EULA: http://tos.ea.com/legalapp/mobileeula/US/en/GM/
=تفضل بزيارة https://help.ea.com للمساعدة أو الاستفسارات.
=قد يتقاعد EA من الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار مدته 30 يومًا على www.ea.com/1/service-=updates

[ما هو الجديد]
-لقد أجرينا بعض التحسينات خارج الملعب لإبقائك تلعب بأفضل ما لديك. تابعناEAFIFAMOBILE على Twitter للبقاء في المحادثة.

مميزات FIFA Soccer النسخه المهكره

النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



اقسام FIFA Soccer النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


رياضيه, العاب مهكره, مغامرات, FIFA Soccer



كيفيه تحميل FIFA Soccer النسخه المهكره


يمكنك تحميل FIFA Soccer النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
80 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله ARM
اضغط هنا
الاصدار رقم : 13.1.13
النسخه المدفوعه كامله ARM64
اضغط هنا
الاصدار رقم : 13.1.13
النسخه المهكره MOD
COMING SOON | قريبا
الاصدار رقم : 13.1.13

شكرا لك ولمرورك