تحميل لعبه Cover Fire 1.20.24 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Cover Fire النسخه المهكره

=Cover Fire=

-قيادة الفرقة الخاصة بك من الأبطال في حرب ضد شركة Tetracorp. قم ببناء استراتيجيتك الخاصة في ساحة المعركة وهاجم -عدوك من جميع الجهات. قم بزيارة الترسانة الضخمة واستخدم أسلحة قوية ورفع مستوى جنودك بمهارات فريدة. حركة لا حدود -لها في أفضل لعبة مطلق النار للجوال والكمبيوتر اللوحي. هل تقبل التحدي؟

-هل أنت البطل الذي يحتاجه الجنس البشري؟
[مميزات غطاء الحريق]

-التجربة الجديدة للمعركة النهائية. انضم إلى المقاومة في حلقة Cover Fire المليئة بالرصاص والمدافع الرشاشة وجيوش العدو -الحريصة على قتلك. خذ سلاحك وقيادة هذه الثورة مثل بطل حرب حقيقي!
-ضوابط رائدة تجلب لك حساسية غامرة فريدة. قم بتوصيل إصبعك مباشرة على الزناد. اضغط واطلاق النار!
-رسومات عالية الدقة مع مشاهد مفصلة ، مليئة بالجزيئات والعنب. بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل مع اللاعب.
-تحرك مثل جندي مخضرم حقيقي بفضل سينمائي أصلي وغامر. انغمس في مغامرة محمومة وديناميكية مع NON STOP -ACTION. لا تتوقف عن اطلاق النار.واجه المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الحقيقي ، وابحث عن -التركيبة النهائية لإنهاء هذا الخطر.
-قم بتزويد نفسك بأسلحة ضخمة مستندة إلى الصور الحقيقية. الميكانيكا المؤمنة والأصوات المميزة لكل بندقية. لم يسبق لك أن -رأيت مثل هذا في ألعاب مطلق النار.
-قم بإعداد فرقة AVENGERS بمهاراتهم الفريدة. اختر أدوارًا متنوعة: هاكر ، قناص ، رجل هدم ... افتح رموز EPIC -الجديدة. هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابلًا للنفخ في ساحة المعركة؟
-تحتل شركة TETRACORP العملاقة عدة مناطق في جميع أنحاء الكوكب تقمع القرى ، وتسيطر على مواردها ، وتتحكم في -كل اتصال. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر.

-استمع إلى المكالمة. تعيين فريق المرتزقة الخاص بك. ابدأ رحلة المعركة ، مقدمة لأكبر حرب شهدتها الأرض حتى الآن. ستدرك -قريبًا أن التحقيقات في Tetracorp تذهب إلى أبعد من الشمولية البسيطة. اكتشاف مادة جديدة ، العنصر 115 ، يمكن أن يقرر -مصير البشرية ولا يمكن أن يقع في الأيدي الخطأ.

-في Cover Fire سوف تكون البطل المسؤول عن وضع حد لهذه المحرقة المحتملة. قم بقيادة مجموعتك من المنتقمين من خلال -المدن المحاصرة ، والصحراء والحقول غير المضبوطة التي استولى عليها رجال حرب العصابات ، وهزيمة أنواع متنوعة من -الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر الرسومات والتسلح المتوفر على الهاتف المحمول.

-تجربة الحرب النهائية. ضوابط بديهية بالكامل مصممة لخلق إحساس غامر تمامًا. احترس ، صوِّب واضغط وأزل هذا الخطر.

-كقائد للثورة ، ستواجه جيش جيش العدو القاسي: جنود النخبة الذين لا غبار عليهم ، والوحدات الخاصة الفتاكة ، والتجارب -الميكانيكية مع الدروع التي لا يمكن اختراقها ... السيطرة على الوضع ، والتعامل مع الصراع كآلة حرب حقيقية. كن أسطورة هذا -التمرد.
- تمتص وضع القصة على أساس الكوميديا ​​الأصلية "Fire Fire" ، مع أكثر من 60 مهمة ومواجهة صعبة مع رؤساء الفصيلة. -القضاء على خطر Tetracorp ويؤدي انتفاضة. العديد من الفصول مع مئات الاحتمالات وساعات اللعب.

- ضوابط بسيطة وبديهية. انغمس بسهولة في الإثارة. اشعر بتجربة جديدة تمامًا فريدة من نوعها في بيئة ألعاب مطلق النار. اضغط -على الشاشة ، اسحب الزناد!

- ترقية مهارات كل عضو من أعضاء فريقك. زيادة قدراتهم ، وجعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكاً. جهزهم بأفضل الأسلحة والتروس. -ارفع مستوى فريقك البطل وتؤدي بهم إلى النصر.
-ألق نظرة على الفيديو. عمل مطلق النار بلا حدود! https://youtu.be/7JUGGPCdTQ8
-هل ستتمكن من إبادة جميع الأعداء في هذه المعركة الدموية؟ ثم ، أنت في. مرحبًا بك في الفريق. أهلا وسهلا بك إلى المقاومة. -مرحبًا بك في Cover Fire.

[ما هو الجديد]
-تم فتح Event Zombie في الفصل الأول! إذا كنت تستمتع بإسقاط جحافل الزومبي أوندد ، استعد للعب هذا الحدث الناجي!

مميزات Cover Fire النسخه المهكره


مهكرة vip
مهكرة نقود غير محدودة 
مهكره الاعداء 
مهكره ذهب 


اقسام Cover Fire النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب مهكره, زومبي, مغامرات, العاب بدون انترنت, Cover Fire


كيفيه تحميل Cover Fire النسخه المهكره


يمكنك تحميل Cover Fire النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
264 | 47 ميجا
يتطلب اندرويد
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.20.24
النسخه المهكره
DATA
الاصدار رقم : 1.20.4
النسخه المهكره
APK
الاصدار رقم : 1.20.4

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك