تحميل لعبه Guns of Boom 18.1.152 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Guns of Boom النسخه المهكره

[Guns of Boom]
• ضوابط سهلة وبديهية: احصل على تعليق اللعبة من البداية وابدأ في تسلق الرتب!
• رسومات حية ودعم للأجهزة القديمة: ستبقيك المرئيات المذهلة ملتصقة بالشاشة ، بينما تظل متطلبات الأجهزة معتدلة للغاية.
• المشاركة في معارك PvP: استمتع بالمرح القائم على الفريق عبر العديد من الخرائط وأنماط اللعبة. العمل المليء بالأدرينالين لا يتوقف أبدًا في GoB!
• تخصيص الشخصية: قم بإنشاء بطل فريد من خلال استخدام مجموعة من الامتيازات ومهارات المعدات المختلفة ، واعثر على المظهر المثالي مع مئات العناصر التجميلية. أصبح إنشاء بنية مرنة لأسلوب اللعب الخاص بك أمرًا سهلاً كما كان دائمًا.
• تحديثات وأحداث منتظمة: مع إضافات المحتوى المستمرة والميزات الجديدة والأحداث ذات الطابع الملون ، لن تشعر بالملل أبدًا. هذه اللعبة تستمر في العطاء!
• وضع اللعب الاحترافي: أحداث الرياضة الإلكترونية مع لاعبين من فرق مشهود لها عالميًا. هل يمكن أن تكون FPS المحمولة تنافسية حقًا؟ تتحدى!

-Guns of Boom هي لعبة FPS تنافسية متعددة اللاعبين برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وطريقة لعب جذابة. من السهل جدًا أن -تتعرف قطتك على عناصر التحكم ، ولكن الحد الأقصى للمهارات مرتفع بما يكفي لإثارة اهتمام لاعبي الرياضات الإلكترونية -التنافسية الذين اعتادوا على المعارك الشاقة للغاية والمثيرة على غرار البطولة. شارك في معارك حماية الأصناف النباتية عبر -الإنترنت على مجموعة متنوعة من الخرائط ، باستخدام تكتيكات ماكرة مختلفة. احصل على تجربة FPS النهائية مع المباريات -السريعة التي تستغرق أقل من 5 دقائق في المتوسط. اللعبة بدأت!

[ESPORTS]
-نستضيف بطولات ضخمة عبر الإنترنت وغير متصل بجوائز نقدية ضخمة وتغطية إعلامية واسعة وملايين المشاهدين. تميز -الموسم التنافسي الأول في عام 2018 بفرق من أمريكا الشمالية وأوروبا ، ومجموع جوائز بقيمة 200 ألف دولار ، بينما حصل -الموسم الثاني في عام 2019 على 500 ألف دولار للقبض والفرق من أربع مناطق ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وجنوب شرق -آسيا والهند وأستراليا. . انضم إلى المعركة للحصول على فرصة للتنافس في أكبر الساحات الرياضية في العالم أمام جماهير حية -ضخمة. الشهرة والثروة تنتظر!

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن Google ARCore ، المستخدم في لعبتنا ، قد يجمع ويعالج بياناتك: www.google.com/policies/privacy/partners/

[ما هو الجديد]
=التحديث 15.1 - حدث وافر!=

● حروب الشركات: بعدها! الفصل الثاني من حدث GoB الشهير: خريطة جديدة ومسدس جديد ومستحضرات تجميل ومكافآت جديدة
● اختيار التحميل أثناء الإحماء

● تم إصلاح آلة الرقص
● تُظهر تقييمات أحداث Stay Home الشارات والعشائر المناسبة
● لا مزيد من "التعادل" في نهاية المباريات المجانية للجميع
● يتم عرض أسماء الفريق على شاشات النصر لمشاهدي البطولة
● احصائيات معدات صالحة في ارسنال الرياضات

مميزات Guns of Boom النسخه المهكره


مهكره إعادة تحميل فورية

لا يوجد ارتداد لسلاح اثناء الاطلاق 



اقسام Guns of Boom النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب تقمص الادوار, اكشن, العاب مهكره, اونلاين, Guns of Boom


كيفيه تحميل Guns of Boom النسخه المهكره


يمكنك تحميل Guns of Boom النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
1.03 | 1.11 جيجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي 
اضغط هنا
الاصدار رقم : 18.1.152
النسخه المهكرة كاملة
اضغط هنا
الاصدار رقم : 18.0.150
النسخه المهكرة كاملة
اضغط هنا
الاصدار رقم : 18.0.150

شكرا لك ولمرورك