تحميل لعبه Hotel Empire Tycoon 1.7.3 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Hotel Empire النسخه المهكره

[Hotel Empire Tycoon]

-قم ببناء إمبراطوريتك الفندقية الخاصة بك وأصبح قطبًا سياحيًا!

-هل أنت على استعداد لتصبح ثريًا من خلال إدارة سلسلة الفنادق الخاصة بك؟

-ابدأ في إدارة فندق صغير واعمل بجد لجعل عملك ينمو. حسّن كل التفاصيل وحوِّل تركيباتك المتواضعة إلى منتجع خمس نجوم.

-قم بتكبير غرف الفنادق الخاصة بك ، وأضف الأثاث الفاخر والديكور المذهل ، وعزز جميع وسائل الراحة والمرافق ، واجعل -ضيوفك سعداء بتقديم أفضل الأنشطة الترفيهية.

-قم بتشغيل جميع أنواع الفنادق الممكنة وإنفاق أرباحك بشكل استراتيجي لجعل إمبراطوريتك أكبر. قم بإعداد طاقم الفندق المثالي -وقم بإدارة خدمات أكثر وأكثر كفاءة.

-كن المضيف المثالي لعملائك وقم بترقية منشآتك ، وقدم الوجبات والمشروبات اللذيذة ، ووسع حوض السباحة ، وحافظ على نظافة -الغرف وقم ببناء أجنحة تنافسية. استفد من نشاطك الخامل وأعد استثمار أرباحك برؤية تجارية.

-كن مسؤولاً عن قسم الموارد البشرية وقم بإدارة موظفيك بكفاءة: قم بتعيين رجال الإنقاذ لحمام السباحة الخاص بك ، وتوفير -السائقين أو المدلكين لعملائك المهمين ، وتوظيف الحمالين ، والطهاة أو السقاة وتوظيف عمال الصيانة وخدمة التنظيف. اختر -قرارات عملك بعناية وقم بتشكيل فريق عمل متين في إمبراطوريتك الفندقية.

-خذ زمام المبادرة في أنشطة وقت الفراغ للترفيه عن ضيوفك. تنظيم دورات غوص السكوبا ودروس التزلج وجلسات السبا -وجولات مشاهدة المعالم حول المبنى. لا تنس تعزيز الراحة داخل جدران فندقك. قدم أفضل خدمة غرف ممكنة ، وقم بتزيين -القاعة الخاصة بك بشكل صحيح ، أو تحسين منطقة الراحة ، أو تقديم أفضل خدمة بوفيه وبوفيه في المدينة ، أو تقديم خدمة غسيل -الملابس لزوارك خلال وقت التنظيف.

-ابدأ في فندق صغير وقم بتنمية عملك بافتتاح فندق على طراز جبال الألب ، أو مبيت وإفطار فاخر ، أو نزل غريب ، أو مجمع -سكني. استمتع بجميع أنواع أماكن الإقامة وزودها بكل التفاصيل من مكتب الاستقبال حتى غرف النوم والأجنحة. ضيوفك يريدون -البقاء إلى الأبد! توفر لهم غرف مفردة أو مزدوجة أو ثلاثية أو حتى مزدوجة.

-إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والألعاب الخاملة ، فستستمتع بـ Hotel Empire Tycoon! لعبة غير رسمية سهلة اللعب حيث -يجب اتخاذ قرارات استراتيجية لتنمية نشاط تجاري فندقي بنتائج مربحة. حسِّن إمبراطوريتك الفندقية بدءًا من مكان صغير -ومتواضع وافتح التقدم المرئي في مبانيك. حوِّل عملك الصغير إلى أفضل أماكن الإقامة في العالم وأصبح جذابًا للضيوف المهمين!

[ما هو الجديد]
-فندق جديد وخدمات جديدة!
-إصلاحات الأخطاء وتحسينات النظام

مميزات Hotel Empire النسخه المهكره


مهكره نقود (اموال)

اقسام Hotel Empire النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, العاب مهكره, اونلاين, مغامرات, بناء, Hotel Empire Tycoon


كيفيه تحميل Hotel Empire النسخه المهكره


يمكنك تحميل Hotel Empire النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
96 | 97 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.7.3
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.7.3
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.7.3

شكرا لك ولمرورك