تحميل لعبه Soccer Star 2020 Football Cards 0.16.3 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Soccer Star 2020 النسخه المهكره

=Soccer Star 2020=

-بدأ الموسم الجديد وستجلب لعبة كرة القدم الجديدة من بطاقات كرة القدم الكثير من المرح والأهداف إلى هاتفك المحمول! قم بتنزيل -لعبة كرة القدم هذه الآن وابدأ مغامرتك في عالم كرة القدم كلاعب كرة قدم محترف. ستتمكن من اللعب في جميع بطولات كرة -القدم حول العالم ، وإذا أصبحت لاعبًا جيدًا ، فسوف يتم الاتصال بك من قبل فريق كرة القدم الوطني للذهاب إلى البطولات الدولية -مثل كأس العالم لكرة القدم!

-سيكون عليك البدء في فريق صغير من دوري كرة قدم صغير ، ولكن إذا سجلت أهدافًا مهمة وأصبحت بطلاً لفريق كرة القدم -الخاص بك ، فسيتم توقيعك من قبل فريق كرة قدم أكثر أهمية من دوري أعلى ، لذا ابدأ في لعب المباريات و حاول أن تكون بطل -كل مباراة في قصة كرة القدم هذه!

-ادخل في ملعب كرة القدم والعب مع زملائك في الفريق للحصول على النصر والفوز بدوري كرة القدم ، استخدم بطاقات كرة القدم -لتحسين لاعبك وتدريب مهاراتك في كل يوم مباراة لتصبح لاعب كرة قدم أفضل. عند الانتهاء من كل مباراة لكرة القدم ، -يمكنك الذهاب إلى الكازينو مع زملائك في الفريق أو يمكنك شراء الكثير من المنتجات الفاخرة لتحسين وضعك الاجتماعي وكسب -المزيد من إمكانيات التوقيع من قبل أحد الرعاة.

-هناك العديد من بطاقات كرة القدم المختلفة وكل منها له تأثير مختلف في لاعبك: ستجد بطاقات مع مدربين شخصيين لتحسين -قوتك وسرعتك وقوتك وتقنيتك وركلاتك الحرة ، وبطاقات مع وكلاء كرة القدم للعثور على فرق كرة قدم أفضل للعب ، بطاقات -بأحذية كرة القدم للعب بمستوى أعلى في كل مباراة كرة قدم وفي المركز الأخير ولكن ليس أقل أهمية ، سيكون لديك بطاقات ذات -تكتيكات هجومية ودفاعية لإحداث الفرق في كل مباراة كرة قدم.

-سيكون عليك الانتباه إلى علاقاتك مع مدربك وصديقتك وزملائك في الفريق والمعجبين والرعاة والاهتمام قدر الإمكان لأنه إذا لم -تكن علاقاتك جيدة ، فلن تتقدم حياتك المهنية بأفضل طريقة ولن أن تكون قادرًا على اللعب في أفضل فرق كرة القدم في العالم ولن -تفوز بأهم بطولات كرة القدم في العالم مثل كأس العالم لكرة القدم أو فرق كرة القدم الأوروبية مثل الدوري الإسباني أو الدوري -الإنجليزي.

=هناك الكثير من الميزات الجديدة على بطاقات Soccer Star 2020 لكرة القدم:=

-cards استخدم بطاقات كرة القدم الخاصة بك: العب كل عطلة نهاية أسبوع في دوري كرة القدم وابدأ في جمع بطاقات كرة القدم -لتحسين لاعب كرة القدم الخاص بك. يمكنك تداول بطاقات كرة القدم الخاصة بك ودمجها لتحسين تأثير كل واحدة واستخدام واحدة - في كل مباراة للحصول على النصر وتكون بطل المباراة!
-coreتسجيل أهداف لا تصدق: لقد أنشأنا الكثير من المسرحيات المختلفة بمستويات مختلفة من الصعوبة في لعبة كرة القدم هذه ، -لذا سجل من ركلة حرة أو ركلة جزاء أو ركلة مقص وكن بطل كل مباراة لكرة القدم!
-rain قم بتدريب مهاراتك في كرة القدم: استخدم بطاقات كرة القدم والطاقة لتحسين تقنيتك وقوتك وقوتك وسرعتك وركلاتك -المجانية في كل يوم من المباريات لتصبح أفضل لاعب كرة قدم في لعبة كرة القدم هذه!
-⚽ تمتع بحياة فخمة: اربح كل مباراة كرة قدم في لعبة كرة القدم هذه وستكسب عملات معدنية يمكنك إنفاقها لشراء سيارات فاخرة -ومنازل فاخرة والمزيد من الأشياء. ستساعدك كل هذه الأشياء في الحصول على علاقة أفضل مع الرعاة ويمكنك إثارة إعجاب -صديقتك وأصدقائك في لعبة كرة القدم هذه

-عليك الفوز بأكبر عدد ممكن من مباريات كرة القدم لترقية فريقك إلى أعلى قسم في البلد الذي تلعب فيه. تذكر أن أفضل فرق كرة -القدم في مباريات كرة القدم موجودة في أوروبا بسبب بطولة كرة القدم للأبطال وكأس العالم لكرة القدم. نحن نعلم أنك ستكون -أفضل لعبة كرة القدم هذه وجميع ألعاب كرة القدم!

-تتقدم ألعاب كرة القدم ، لذلك قدمنا ​​بطاقات كرة القدم هذه لتوسيع إمكانيات لاعبك ، والآن ، سيكون عليك الانتباه إلى العديد من -الأشياء المختلفة للتقدم في حياتك المهنية كأفضل لاعب كرة قدم ، كبطل يسجل كل المهم أهداف فريقه!

=الصفحة الرئيسية=



https://www.facebook.com/SoccerStarManager/
https://www.youtube.com/user/redvelgames/

[ما هو الجديد]
-الربيع هنا! لهذا السبب نقدم لك تحديثًا جديدًا كنت تطلبه:
-لقد أطلقنا نظام التخصيص ، حيث يمكنك الحصول على:
- تحسينات المظهر
-ملابس
-البيوت
-سيارات
تحسينات IA
سلوك محسن للمدافعين المتنافسين
إصلاح الاخطاء


مميزات Soccer Star 2020 النسخه المهكره


مهكره نقود غير مدوده (اموال)
مهكره الماس غير محدود (دايموند)
مهكره طاقه غير محدوده (انيرجي)



اقسام Soccer Star 2020 النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, رياضيه, العاب مهكره, مغامرات, العاب بدون انترنت, Soccer Star 2020 Football Cards



كيفيه تحميل Soccer Star 2020 النسخه المهكره


يمكنك تحميل Soccer Star 2020 النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
78 | 60 | 88 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 0.16.3
النسخه المهكره
COMING SOON
الاصدار رقم : 0.16.3
النسخه المهكره
COMING SOON 
الاصدار رقم : 0.16.3

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك