لعبه Ultimate Car Driving Simulator مهكره للاندرويد



الوصف

وصف Ultimate Car النسخه المهكره



نقدم انتباهكم إلى أروع تطبيق لعبة في نوع محاكي يسمى "Ultimate Car Driving Simulator" ، تم تطويره خصيصًا للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية استنادًا إلى نظام تشغيل Android

نقدم انتباهكم إلى أروع تطبيق للعبة في نوع محاكي يسمى "Ultimate Car Driving Simulator" ، تم تطويره خصيصًا للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية استنادًا إلى نظام التشغيل Android. تم تطوير اللعبة من قبل الاستوديو التركي الشهير "TopRacing Games" ، المشهور بمشاريع السباق الممتازة. من بينها الخلق المعروض ، نحن هنا في انتظار سباق ديناميكي حول المدينة في سيارات رياضية باردة.

 
أخيرًا ، لديك أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارة مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، واللعب الإدمان والمتعة التي لا تنتهي!

★ فيزياء القيادة الحقيقية

-تجمع Ultimate Car Driving Simulator بين الواقعية والمتعة في فيزياء القيادة لخلق أفضل محاكي لقيادة السيارات على -الهاتف المحمول مع محركها الفيزيائي المتقدم لقيادة السيارات. أفضل محاكاة قيادة سيارة تأتي مع أفضل فيزياء القيادة!

★ التخصيص غير المحدود

-اصنع سيارتك الخاصة وأظهر أسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى قطع غيار السيارات ، يمكنك إنشاء سيارة -أحلامك الخاصة مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص المدقع في انتظارك!

★ افتح خريطة العالم

-تم تصميم خريطة العالم المفتوحة الضخمة بطريقة إبداعية لاختبار مهارات القيادة القصوى لسيارتك وتوفير أفضل طريقة لعب. -من المدن إلى الصحاري ، يأتي Ultimate Car Driving Simulator مع أكبر خريطة للعالم المفتوح بتفاصيل دقيقة.

★ أفضل تأثيرات صوتية

-يتم تسجيل جميع الأصوات من السيارات الحقيقية لتوفير شعور أعمق للاعب. تشعر بالقوة القصوى تحت غطاء محرك السيارة!

★ أفضل الرسومات

-بمساعدة محرك رسومات متقدم ، توفر Ultimate Simulator الآن رسومات أكثر واقعية وأعمق ثلاثي الأبعاد على الإطلاق -على الهاتف المحمول. سوف تجد صعوبة في تمييز سياراتك المتطرفة عن الواقع!

-سيتم تحديث Ultimate Car Driving Simulator بانتظام باقتراحاتك. لا تنس ترك تعليق مع ملاحظاتك.

[ما هو الجديد]
-ميزة كتم الموسيقى!
-المزيد من الماس في تجوال مجاني!
-العديد من الإصلاحات والتحسينات!

مميزات Ultimate Car النسخه المهكره


مهكره نقود غير محدوده (اموال)



اقسام Ultimate Car النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, رياضيه, العاب مهكره, سباق, العاب بدون انترنت, Ultimate Car Driving Simulator



كيفيه تحميل Ultimate Car النسخه المهكره


يمكنك تحميل Ultimate Car النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
82 | 83 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.8
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 4.7
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 4.7

شكرا لك ولمرورك