تحميل لعبه Lazara Battle Heroes 235 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Lazara Battle Heroes النسخة المهكرة

=Lazara Battle Heroes =

-في عالم لازارا الخيالي ، يتصاعد الشر الخفي من الشرق. تجنيد الأبطال للانضمام إلى قضيتك. سوف تجلب التحف القديمة -الفوضى بين أعدائك. عندما يرتفع الشر ، من يستجيب لدعوة العظمة؟
-مرحبًا بك في عالم Lazara الخيالي. يتم غزو العالم القديم الذي يبدو سلميًا من قبل شرٍ آخر. لازارا بحاجة ماسة للأبطال. هل -يمكنك أن تصبح البطل ومساعدتهم على القتال من أجل حقهم في الحرية؟
-Lazara Battle Heroes هي لعبة تقمص أدوار تضعك في عالم الفرسان والحروب والانتفاضات البطولية. هدفك هو مواجهة الظلام الذي جلبته النفوس الشريرة لعصر الظلام إلى العالم.

Lazara Battle Heroes هي لعبة خاملة ، مما يعني أنه يمكنك تدريب أبطالك بينما تكون بعيدًا في مواجهة تحديات العالم الحقيقي. إن مفهوم الأبطال الخمولين رائع للأوقات التي تكون فيها مشغولاً وليس لديك الوقت لمواكبة المعركة المستمرة باستمرار. بهذه الطريقة لا تجلب اللعبة سوى لحظات ممتعة وتبقيك خاليًا من الإجهاد.

استكشف الزنزانات الأكثر قتامة في Lazara وتواجه عددًا لا يحصى من المهام في طريقك. بمجرد تدريب أبطالك ، يمكنك الانضمام إلى ساحة لإثبات نفسك في معركة صعبة ضد قوى الظلام. يمكنك استخدام مهارات أبطالك لصالحك واختبار التكتيكات التي تناسب العدو بشكل أفضل. توفر لك اللعبة العديد من العناصر والمعدات ، مثل شفرة الظل القوية وغيرها. قم بتدريب أبطالك بانتظام لجعلهم في صيادين نفسيين فعالين قادرين على هزيمة العدو الأكثر قتامة. القوة الشجاعة أو القوة الشريرة ، من يملكها في أوراقهم للفوز؟

توفر لك لعبة Lazara Battle Heroes مجموعة لا نهائية من المحتوى الرائع الذي يمكن استخدامه في رحلاتك الخيالية. جميع الأبطال لديهم مهارات محددة يمكن استخدامها لصالحك. تمرد على شر الانتفاضة في عالم خيالي لازارا.
إذا كنت تستمتع بتجربة RPG غامرة مع الأبراج المحصنة التي تعيق الروح والعديد من ساحات القتال ، فإن Lazara Battle Heroes هو بالتأكيد زقاقك.

يسمح لك نظام البطل الخامل بتدريب قواتك بينما تكون بعيدًا استعدادًا للمعركة الكبيرة القادمة! لن تكون تلك الزومبي الخاملة خاملة عندما تدخل إلى الأبراج المحصنة لتهزم الوحوش القوية التي ابتليت بها أرض لازارا.
إذا كنت قد جربت أبطال Clicker واستمتعت بها ، فهذا العالم الخيالي هو لك. سوف تكتشف رسومات رائعة وتأثيرات خاصة ينفذها المطورون والتي تنقل الألعاب الخاملة حقًا إلى المستوى التالي. هناك تكتيكات قتالية لا حدود لها متاحة لك لسحق الشر الأكثر قتامة واستعادة الهدوء في عالم مسالم.

لا تقلق بشأن نفاد الأشياء التي يمكنك القيام بها ، فالمعركة لم تنته بعد ... ادع أصدقاءك لتكون شركة في مغامرة لعب الأدوار هذه. يمكنك أيضًا العثور على حلفاء عبر الإنترنت لمساعدتك في جمع عناصر وجوائز أفضل. احترس من المنافسين في طريقك إلى مجد البطل النهائي.

=ما هو الجديد=

-تم تنفيذ الساحة.

مميزات Lazara Battle Heroes النسخة المهكرة


مهكرة نقود غير محدودة (اموال)


اقسام Lazara Battle Heroes النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب تقمص الادوار, استراتيجيه, العاب مهكره, العاب بدون انترنت, مغامرات, Lazara Battle Heroes


كيفيه تحميل Lazara Battle Heroes النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Lazara Battle Heroes النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
144 | 146 ميجا
يتطلب اندرويد
6.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي APK+SAI
اضغط هنا
الاصدار رقم : 235
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 235
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 235

شكرا لك ولمرورك