تحميل لعبه Mad Skills Motocross 3 0.1.1050 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Mad Skills Motocross 3 النسخة المهكرة

=Mad Skills Motocross 3=

-هي لعبة سباق دراجات نارية فريدة من نوعها مع ما يقارب نصف مليون تحميل على المتجر الرسمي لجوجلا بلاي, كما لدى -اللعبة تقييم يبلغ 4.4 من 5 ما يعكس مدى رضى المستخدمين عنها. لعبة Mad Skills Motocross 3  لعبة سباق دراجات -نارية ثنائية الأبعاد حيث يمكنك لعب سباقات قصيرة لاعب ضد لاعب في عشرات المسارات المختلفة.

-هدفك في كل سباق هو نفسه: أن تكون أول من يعبر خط النهاية. كيف يمكنك تحقيق ذلك يرجع إليك: يمكنك أن تحاول أن تكون -حذراً ، من خلال أخذ القفزات بشكل متحفظ ، أو يمكنك أن تجعل الأمور مثيرة من خلال أداء التقلبات والحيل في الجو. ستتمكن -من الاختيار من بين ستة دراجات مختلفة ، وكلها لها سماتها الخاصة. أولاً ، ستحتاج إلى إلغاء قفلها عن طريق الفوز في السباقات -والبطولات المختلفة المضمنة في  Mad Skills Motocross 3 

-تتيح لك لعبة  Mad Skills Motocross 3  إمكانية التنافس ضد كل من الكمبيوتر واللاعبين البشر عبر الإنترنت. يمكنك -تحدي أصدقائك على Facebook ، أو التنافس ضد لاعبين عشوائيين آخرين من جميع أنحاء العالم. هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد -تتميز برسوما رائعة ، والأهم من ذلك أنها لعبة ممتعة تم برمجتها بشكل مثالي للتكون مناسبة للأجهزة الذكية. تعتبر لعبة -موتوكروس هي أفضل لعبة سباق درجات موجودة حالياً. اكتشف ما يعرفه المتسابقون المحترفون وعشاق موتوكروس واللاعبون -العاديون في جميع أنحاء العالم:  Mad Skills Motocross 3  نسخة معدلة هي تجربة سباق Android الأكثر امتاعا على -الإطلاق!

-على الرغم من أن اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ، إلا أن هناك بعض العناصر في اللعبة تكلف أموالًا حقيقية. لكن في هذه النسخة -المهكرة سوف نوفر لكم كل المميزات المدفوعة مجانا.


مميزات Mad Skills Motocross 3 النسخة المهكرة

مميزات لعبة Mad Skills Motocross 3
اللعبة مهكرة ومجانية بالكامل.
12 دراجة نارية مختلفة.
تحتوي Mad Skills Motocross 2 على ما يكفي من المحتوى لإبقائك مشغولا لسنوات.
مسابقة أسبوعية عبر الإنترنت تسمى JAM.

مهكرة مدفوعة بالكامل اخر اصدار للاندرويد

اقسام Mad Skills Motocross 3 النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


سباق, العاب المحاكاه, العاب مهكره, رياضيه, مغامرات, العاب بدون انترنت, Mad Skills Motocross 3

كيفيه تحميل Mad Skills Motocross 3 النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Mad Skills Motocross 3 النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.
                                        

             Mad Skills Motocross 2

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
81 | 103 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 0.1.1050
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 0.1.1050
Mad Skills Motocross 2
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.19.1328

شكرا لك ولمرورك