تحميل تطبيق Funimate: Video Editor & Music 8.5.5 لتحرير الفيديوهات النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Funimate النسخة المهكرة


=* أفضل محرر فيديو وصانع فيديو مع موسيقى وتأثيرات لـ TikTok مع أكثر من 40 مليون مستخدم *=

يعتبر Funimate تطبيق تحرير الفيديو الأكثر متعة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة ، ومقاطع فيديو لتحرير المعجبين ، ومزامنة الشفاه ، ومقاطع فيديو بطيئة الحركة ، والمزيد. يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة صور ثابتة وتأثيرات رائعة وموسيقى ونص ورموز تعبيرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإثارة إعجاب أصدقائك بإبداعك.

ملاحظة: يتم إبراز مستخدمي Funimate بشكل أكبر في TikTok بسبب مقاطع الفيديو الموسيقية الإبداعية التي ينشئونها باستخدام تأثيرات الفيديو Funimate!

قم بتنزيل Funimate Video Editor & Music Video Maker الآن ، وشاهد النتائج بنفسك.

* إنشاء مقاطع فيديو رائعة لتدهش معجبينك وأصدقائك!

لا يجب أن تكون خبيرًا ، تعمل Funimate على الفور على تحويل اللحظة اليومية إلى مقاطع فيديو إبداعية رائعة. بفضل تقنيتها المعلقة للحصول على براءة اختراع ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة بتأثيرات فريدة في الوقت الفعلي.

شارك معجبيك بسهولة في تعديل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية ومزامنة الشفاه ومقاطع الفيديو البطيئة الحركة على Tiktok و Musically و Instagram و Youtube و Facebook وذهل أصدقائك!

[المميزات FUNIMATE]

+ إضافة تأثيرات فيديو رائعة: يمكنك تجربة أكثر من 100 تأثير فيديو متقدم على محرر الفيديو Funimate وصانع فيديو الموسيقى. أطلق العنان لإبداعك ، هناك تأثير لكل مناسبة. ستندهش من مقاطع الفيديو الموسيقية الإبداعية والممتعة التي يمكنك إنشاؤها بسهولة باستخدام تأثيرات الفيديو Funimate.

+ إنشاء تأثيرات خاصة بك: لا يقتصر على تأثيراتنا المثالية عندما يتعلق الأمر بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها. يمكنك إنشاء التأثيرات الخاصة بك من الصور الموجودة على هاتفك. لذلك يمكنك أن تجعل من نفسك تأثير فيديو ممتع. نعم هذا صحيح. نحن نعلم أنه رائع للغاية. يمكنك أن تكون نجم الفيديو وتأثير الفيديو في الفيديو الخاص بك.

+ إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو: أضف الموسيقى المفضلة لديك إلى مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة ذات تأثيرات إبداعية. باستخدام محرر الفيديو Funimate وصانع الفيديو الموسيقي ، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء قصص فيديو قصيرة مسلية وممتعة بالموسيقى ورواية قصتك بطريقة جديدة تمامًا. متابعو TikTok متحمسون للغاية لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

+ إضافة الرموز التعبيرية والملصقات والنصوص إلى مقاطع الفيديو: يمكنك استخدام المئات من الرموز التعبيرية وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة وممتعة ، أو مقاطع الفيديو التي تعدل المعجبين ، أو مقاطع الفيديو المتزامنة ، أو مقاطع الفيديو البطيئة باستخدام محرر الفيديو Funimate وصانع مقاطع الفيديو الموسيقية.

+ Video Merger ، Cut & Trim: بالإضافة إلى جميع الميزات الرائعة ، سيكون لديك أيضًا ميزات تطبيق محرر الفيديو الكلاسيكية مثل دمج مقاطع الفيديو وقصها وتقليمها وتعديلها. Funimate هو محرر الفيديو الوحيد وصانع فيديو الموسيقى الذي تحتاجه.

+ تعديل ومقاطع الفيديو القصيرة: تم تصميم تأثيرات الفيديو في Funimate لتكون مطابقة مثالية لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة التي أنشأتها لـ Youtube و Facebook و Instagram و Tiktok و Musically.

+ Make Video Loops: تم تصميم Funimate لإنشاء حلقات فيديو قصيرة مثالية لتعديلاتك الموسيقية. استخدم تأثيرات Funimate الفريدة وأبهر متابعيك الموسيقيين Tiktok.

+ مجتمع فيديو موسيقي: صوّر مقاطع فيديو ممتعة للتحديات اليومية ، أظهر إبداعك باستخدام تأثيرات الفيديو والموسيقى الساخنة واحصل على مميزات لتنمية قاعدة معجبيك على Funimate.

يمكنك أيضًا استخدام Funimate لإظهار إبداعك على Instagram و Youtube و Tiktok و Musically وتعزيز الإعجابات: أفضل طريقة لتدهش أصدقائك والحصول على متابعين جدد على وسائل التواصل الاجتماعي.

+ مشاركة مقاطع الفيديو بشكل خاص: إذا أردت ، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع فيديو Funimate بشكل خاص فقط مع أصدقائك وعائلتك عبر WhatsApp مباشرة داخل التطبيق.

اتصل بنا عبر support@funimate.com للحصول على التعليقات والأسئلة.

[ما هو الجديد]
مرحبًا Funimaters!
مع هذا التحديث المثير ، يمكنك الآن:
- REMAKE المشاريع المشتركة
- المزيد من الأوضاع لتكرار الأنماط المتحركة ، Motion Tile

مميزات Funimate النسخة المهكرة


مهكر كامل مجانى مدفوع اخر اصدار للاندرويد
النسخة المميزة كاملة 


اقسام Funimate النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تطبيقات ادوات الفيديو, تعديل الفيديو, تطبيقات مهكره, اونلاين, Funimate: Video Editor & Music


كيفيه تحميل Funimate النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Funimate النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
112 | 99 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العادية من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 8.5.5
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 8.3.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 8.3.2

شكرا لك ولمرورك