تحميل لعبه Hungry Shark World 4.0.6 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد


 

الوصف

وصف Hungry Shark World النسخة المهكرة

-لقد عادت أسماك القرش ، وهذه المرة سيطرت على الأرض بأكملها! تحكم في أسماك القرش الجائعة جدًا في هذه المغامرة المائية -المليئة بالحركة. البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال تناول كل ما يعترض طريقك!

-يفتح Hungry Shark World مغامرة جديدة تمامًا مع طريقة لعب سريعة الإدمان ، ورسومات بجودة وحدة التحكم ، -ومستويات ضخمة متعددة لاستكشاف الأعداء الملحميين! الكثير من أسماك القرش للتحكم والمزيد من المزيج الخاص بنا من دعابة -FGOL أكثر من أي وقت مضى ، Hungry Shark World هي لعبة جديدة رائدة ستلعبها حتى نهاية الوقت! آمل أن تحضر -الشاحن الخاص بك!

[المميزات]
• اكتشف محيطات العالم!
حيث يوجد البحر ، توجد أسماك القرش: مستويات تحبس الأنفاس مليئة بالبيئات الرائعة ، ومجموعة هائلة من الفرائس ، والأعداء الخبيثة للاستهزاء والاستراتيجيات الماكرة للتغلب على كل تحدي تواجهه في حياتك القرش! يقولون أن البشر قد اكتشفوا 2٪ فقط من المحيط. الآن هي فرصتك لاكتشاف ما هو آخر هناك وأن يتم الترحيب بكابتن قائد الاكتشاف والمغامرة!

• كل أسماك القرش!
لم تر قط أسماك القرش مثل هذا من قبل! مع 7 نقاط قوة وأحجام ومهارات مختلفة ، لكل مستوى من أسماك القرش قدراته الخاصة! كل سمكة قرش ، كبيرة أو صغيرة ، لها شخصيتها الفريدة ورسومها المتحركة الغريبة. من dawaw إلى ARGH ، اكتشف القرش الداخلي الخاص بك واتركه يهيمن! ويمكنك تحدي بقية رعشة أصدقائك الحادة للتغلب على درجاتك العالية مع لوحات المتصدرين على Facebook!

• مهمتك ، إذا اخترت قبولها ...
كيف يمكن لسمك القرش أن يصبح أكثر برودة؟ حسنًا ، هناك مهام غير محدودة سيكون عليك إتقانها للتخطيط والتقدم والقهر! هناك الكثير من المهام لإكمالها مع مكافآت كبيرة وإمكانية إعادة اللعب. قم بالارتقاء في صفوف السلسلة الغذائية وارفع مستوى زميلك في العض للعض بقوة أكبر ، والسباحة بشكل أسرع وتنمية الجوع ... إيه!

• أسماك القرش!
لم يقل أحد أن كونه سمكة قرش سيكون سهلا ، أليس كذلك؟ لكنهم حصلوا على غنيمة! في هذا العالم ، فإن الشغف بالموضة لديه أكثر من الفوائد الواضحة للنظر بشكل رائع. تأكد من تقليم ذوقك المائي في أرقى إكسسوارات الزعانف والذيل قبل الذهاب إلى العشاء. كل قطعة ملابس مصنوعة بدقة ستقوي القرش بطرق غريبة ورائعة!

يتم تحديث Hungry Shark World بانتظام بميزات ومحتوى وتحديات جديدة لإبقائك في طريق العودة للمزيد!
يستخدم Hungry Shark World Facebook لدعم تقدمك إلى السحابة.
يحتوي هذا التطبيق على مشتريات داخل التطبيق تسمح لك بشراء الأحجار الكريمة والعملة الذهبية التي يمكن إنفاقها على الترقيات والملحقات. يمكن أيضًا جمع الأحجار الكريمة والذهب في اللعبة دون الحاجة إلى عمليات شراء.


[ما هو الجديد]
هل ذهب العلم كثيرًا؟ يلوح الانقراض فوق Hungry Shark World في أكبر تحديث لنا!
- 3 أسماك قرش جديدة: افتح طبقة القرش Apex وقم بتفعيل القدرات الخاصة لـ 3 وحوش قاتلة ، Megalodon القديمة ، Meltdown Shark ، Alpha Zombie Shark.
- عالم جديد كليًا: تم تحويل جزيرة المحيط الهادئ إلى أرض قاحلة سامة!
- طريقة جديدة للعب: كلما استطعت البقاء على قيد الحياة ، كلما حصلت على المزيد من اللؤلؤ! تزيد الطفرات من الصعوبة أثناء اللعب.


مميزات Hungry Shark World النسخة المهكرة


[ مهكرة 1]
-عملات غير محدودة "زيادة
-زيادة الأحجار الكريمة غير محدود
-تمت إزالة كشف الغش


[ مهكرة 2 ]
-عملات غير محدودة "زيادة
-زيادة الأحجار الكريمة غير محدود
-تمت إزالة كشف الغش
-مفتوحة
-بدون إعلانات


اقسام Hungry Shark World النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, العاب مهكره, اكشن, مغامرات, العاب بدون انترنت, Hungry Shark World


كيفيه تحميل Hungry Shark World النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Hungry Shark World النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
178 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.0.6
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.7.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.7.0

شكرا لك ولمرورك