تحميل تطبيق Screen Recorder – V Recorder Editor 3.8.1 لتسجيل الشاشه فيديو وصوت النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف V Recorder Editor النسخه المهكره

=V Recorder=
 هو مسجل شاشة ثابت / مسجل ألعاب / مسجل فيديو لنظام Android ، وهو أيضًا محرر فيديو قوي متعدد الإمكانات. تم إنشاء VideoShow Recorder بواسطة نفس فريق تطبيق VideoShow الذي يضم أكثر من 600 مليون مستخدم.

يتيح لك VideoShow Recorder تسجيل اللعبة أثناء اللعب والتقاط الشاشة بلمسة واحدة وتحرير الفيديو باستخدام المرشحات والتأثيرات والموسيقى. من واجبنا أن نقدم للمستخدمين مقاطع فيديو عالية الجودة ولقطات شاشة نظيفة بدون تجذير وبدون حد زمني للتسجيل. بالنسبة لمستخدمي vip ، يمكنك الاستمتاع بتجربة أكثر مرونة وتسجيل فيديو بدون علامة مائية.

[** المزايا الرئيسية **]
➤ تسجيل قوي:
✓ يمكنك بسهولة إخفاء نافذة التسجيل للفيديو بدون إطار أثناء التسجيل أو التقاط الشاشة ، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع إلى شاشة عريضة أو رأسية أو مربعة.
✓ إنه مسجل فيديو ثابت الشاشة لتسجيل الفيديو وتسجيل البرامج التعليمية لأي تطبيق والتقاط فيديو على الشاشة.
✓ لا يستغرق الأمر سوى لمسة واحدة لبدء تسجيل كل شيء على هاتفك بصوت ، بنقرة واحدة للتوقف / الاستئناف في أي وقت.
✓ واجهة بسيطة وسهلة للغاية لتسجيل الألعاب أثناء اللعب وتسجيل مكالمات الفيديو أو العروض الحية والتقاط لقطات للشاشة وتسجيل الشاشة وتحرير الصور.
✓ يوفر التقاط الفيديو هذا جودة عالية وإعدادات مخصصة: دقة 1440 بكسل ، جودة 12.0 ميجابت في الثانية ، 60 إطارًا في الثانية ، دعم الفيديو عالي الدقة ، اتجاه الفيديو الرأسي والأفقي. باستخدام مسجل الشاشة هذا مع الصوت ، يمكنك تغيير إعدادات الفيديو حسب الرغبة لتلبية احتياجاتك وتسجيل فيديو واضح وسلس.

[➤ تحرير فيديو احترافي:]
- الفلاتر العصرية: نقدم فلاتر شائعة مثل السلس / التبييض / النحيف / آلهة / طبيعي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها.
- ملصقات لطيفة: باستخدام ملصقات مضحكة / GIF ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو شائع ، وشاشة تسجيل بخطوات بسيطة.
- موضوعات رتيبة: لدينا أكثر من 100 موضوع مجاني مفصل يتضمن مذكرة عيد الميلاد / معكرون / مذكرة ثمينة لتناسب جميع المناسبات.
- الآلاف من الموسيقى المرخصة بالكامل: يمكنك تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت أو إضافة الأغاني المحلية من جهازك. يمكنك حتى تسجيل صوتك أو استخدام المؤثرات الصوتية مثل شخصيات الرسوم المتحركة / الروبوتات لجعل الفيديو الخاص بك أكثر برودة.
- محرر فيديو مجاني: قص / دمج / تقليم / انقسام / عكس / تكرار / تدوير / تجميع / ضغط / انتقال / اقتصاص مقاطع التسجيل الخاصة بك بسهولة.
- التحكم في السرعة: استخدم الحركة السريعة / الحركة البطيئة لتغيير سرعة الفيديو. لا تتردد في إضافة صورة خلفية إلى الفيديو الرأسي أو طمسها.
- الفرشاة السحرية: شاشة تعمل باللمس لرسم أي شيء تريده لعمل فيديو أصلي. يمكنك حتى تعتيم الصورة ، وتقطيع الصورة لتغطية المناطق التي لا تريد إظهارها. أو تحويل الفيديو إلى GIF ، شاشة rec. يوفر لك VideoShow Recorder أدوات تحرير احترافية لإنشاء مقاطع فيديو شائعة.

[➤ شارك مقاطع التسجيل الخاصة بك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي:]
✓ يمكن لـ VideoShow Recorder / مسجل اللعبة / مسجل الفيديو تسجيل شاشة هاتفك إلى وضع HD أو الوضع السريع. اختر الوضع الذي تحتاجه.
✓ يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون تلقائيًا مما يجعل من السهل إنشاء مقطع فيديو مخصص.
✓ يمكنك إظهار مهاراتك المذهلة لعدد أكبر من الأشخاص من خلال مشاركة تسجيل لعبتك على
وسائل التواصل الاجتماعي.
✓ إنه مسجل فيديو ثابت للشاشة لتسجيل البرامج التعليمية لأي تطبيق
✓ شارك قصتك مع الأصدقاء من خلال مشاركة الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو تسجيل الأحداث الرياضية.

V Recorder VideoShow Recorder هو مسجل واجب مع الصوت. VideoShow Recorder- مسجل الشاشة / مسجل الألعاب / مسجل الفيديو مع الصوت والمحرر هو تطبيق يعمل جيدًا يلتقط كل لحظاتك الثمينة بهاتفك الذكي ، ويلتقط لقطات شاشة ويعدل الصور. قم بتنزيله الآن واستمتع بتجربة رائعة!

[ما هو الجديد]
1. يمكنك التحقق من الذاكرة المتوفرة حاليًا والوقت القابل للتسجيل للهاتف في الإعدادات!
2. تحسين المظهر: يمكنك تغيير مظهر الواجهة!


مميزات V Recorder Editor النسخه المهكره


مجاني مفتوح بالكامل النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد 



اقسام V Recorder Editor النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تطبيقات ادوات الفيديو, تطبيقات مهكره, Screen Recorder – V Recorder Editor


كيفيه تحميل V Recorder Editor النسخه المهكره


يمكنك تحميل V Recorder Editor النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
31 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.8.1
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.8.1
النسخه المهكره
ستتوفر قريبا
الاصدار رقم : 3.8.1

شكرا لك ولمرورك