تحميل لعبه (Rise of Civilizations 1.0.38.7 (Full النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Rise of Civilizations النسخة المهكرة


[11 حضارة ، 34 أبطال ، حرب حقيقية]

-من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغزو العالم كله؟ أو ترتقي -كقائد فاضل مشهور بقدراتك الذاتية؟ هل ستنطلق لاستكشاف المجهول كرائد؟ أو تكريس نفسك لمساعدة شعبك؟

=فقط الوقت كفيل بإثبات…=

[المميزات]
-المعارك في الوقت الحقيقي
-لم يتم حساب المعارك مسبقًا ولكن تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام أو مغادرة المعركة في أي -وقت ، مما يسمح بلعب RTS الحقيقي. ترى حليف يتعرض للهجوم الحق في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات -لمساعدة صديقك في الخروج ، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

[خريطة العالم السلسة]
-تتم جميع الإجراءات داخل اللعبة على خريطة واحدة ضخمة يسكنها لاعبون وشخصيات NPC. لا قواعد معزولة أو شاشات -معركة منفصلة. لم يسبق لك رؤيتها من قبل على ميزة "التكبير اللانهائي" للجوّال تسمح لك بالانتقال بحرية بين عرض العالم -والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار وسلاسل الجبال والممرات الاستراتيجية -التي يجب التقاطها للدخول إلى المناطق المجاورة.

[أحد عشر حضارة فريدة]
-اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد في المستقبل!) ووجه حضارتك من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى. لكل حضارة بنيتها -الخاصة ووحداتها الفريدة ومزاياها الخاصة.

[الاستكشاف والتحقيق]
-عالم صعود الممالك مغطى بضباب كثيف. إيفاد الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة وكشف الكنز المخفي في الداخل. تحقق -من المعابد الضائعة ، والحصون البربرية ، والكهوف الغامضة ، والقرى القبلية ، وجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، -واستعد للتصادم النهائي!

[حركات القوات غير المقيدة]
-يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية لا حدود لها. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم -انتقل للخلف واجتمع مع جيش تحالفك لالتقاط تمريرة. أرسل قوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم انتقاء بعض -العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين بحيث يمكنك المشاركة في إجراءات متعددة في -وقت واحد.

[نظام التحالف]
-مجموعة كاملة من ميزات التحالف تسمح للاعبين بمساعدة بعضهم البعض: دردشة التحالف مع وظيفة الترجمة المضمنة ، وأدوار -الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، والمزيد! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها لكسب الموارد ، والاستيلاء على -الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقفها ، والعمل معًا لفتح إنجازات المجموعة.

[قهر المملكة]
-قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم تكتيكات متفوقة للخروج منتصراً في -معركة استراتيجية MMO الملكية. صعد إلى القمة وستكتب أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!

[قادة RPG]
-استدع العشرات من الشخصيات التاريخية الذين سيخدمون كقادة جديرون بالثقة ، من يوليوس قيصر وصن تزو إلى جان دارك -وكوسونوكي ماساشيج. قم بترقية قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم ترقية قدراتهم باستخدام شجرة -المواهب بأسلوب RPG ونظام المهارات.

[وضع البعثة]
-تكبير لا نهائي - لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!
-الكشافة
-تجسس
-تقدم المملكة
-مدن خاصة بالحضارة
-رسومات مذهلة
-نماذج شخصية ثلاثية الأبعاد
-و اكثر…

[ما هو الجديد]
1. بدأ حدث "المملكة الذهبية"!
2. "تقويم أحداث التحالف" الجديد
3. فعاليات مهرجان قوارب التنين
4. تحسينات "أزمة سيرولي"
5. تحسينات "Ian’s Ballads"
6. تحسينات "التدريب على الأسلحة"
7. تحسينات "المملكة المفقودة" و "المجد الماضي"
8. تحسينات "الحفاظ على البربري"
9. تحسينات سمة المعدات
10. تغييرات أخرى

مميزات Rise of Civilizations النسخة المهكرة


نسخة مجانية مدفوعة بالكامل اخر اصدار للاندرويد 
بدون اعلانات 


اقسام Rise of Civilizations النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, العاب مهكره, اونلاين, قتال, Rise of Civilizations, 



كيفيه تحميل Rise of Civilizations النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Rise of Civilizations النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور








معلومات اضافيه

الحجم
463 | 102 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعة كاملة 
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.0.38.7
النسخه المدفوعة كاملة 
DATA
الاصدار رقم : 1.0.38.7
النسخه المدفوعة كاملة 
APK
الاصدار رقم : 1.0.38.7

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك