تحميل لعبه Era of Legends 7.0.0.0 النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Era of Legends

=Era of Legends=

-عشاق المرح والمغامرات حان الوقت لقول "واو"! هل تشعر بالملل من الألعاب عبر الإنترنت ذات الأعمال الرتيبة والإبادة -الجماعية؟ ثورة اللعب قادمة! ثم انطلق في مغامرة ملحمية عبر عالم لا حدود له من لعبة MMORPG المحمولة المجانية من -عصر الأساطير وأصبح بطلاً لهذا الكون الخيالي الرائع. اكتشف قصة آسرة ، خذ مغامرتك الخيالية المنعشة ، وجرب ميزات -اللعب الفريدة ، قاتل في ساحات PvP الضخمة!

-حارب جحافل من الشياطين والتنانين القديمة التي تركب غريفين أو اخترق طريقك من خلالهم تتحكم في روبوت ضخم. اجمع -الوحوش الغامضة وأرسلها إلى المعركة. اقتحام أو إنقاذ قارة إمينور من قوى الشر جنبًا إلى جنب مع أقاربك لا تقدر بثمن! قل -"واو!" إلى الحياة الجديدة واجعل قصتك إلهًا مثاليًا!

-يجمع Era of Legends بين أفضل ميزات الألعاب المحمولة والصفات الرئيسية لنوع MMORPG الخيالي. عالم شاسع قابل -للاستكشاف مليء بآلاف الأسرار ، ومئات من المجموعات الطبقية والوحوش السحرية ، ومعارك جريئة ، ورسومات رائعة. -اجعل حياتك هادئة وعجيبة أو أمسك سيفك واحتضن طريق الحرب! أنت حر في اختيار طريقتك الخاصة!

[ المميزات:]
● نظام تحكم مرن.
-احترام احتياجات اللاعب - إحدى السمات الرئيسية لـ Era of Legends. إذا كان البطل يريد التحكم في جميع إجراءات -الشخصية ، فهناك وظيفة إيقاف وتشغيل القتال التلقائي المتاح.

[● معركة ملحمية حماية الأصناف النباتية]
-بطل! هل تريد أن تصبح إله الحرب؟ PvP عبر الإنترنت في الساحات الضخمة وساحات القتال. التقط العلم واكتسب الموارد أو -قاتل مع زملائك في المعارك عبر الإنترنت 3 ضد 3 و 5 ضد 5. اختر مسارك وتصبح أسطورة!

[● استكشاف مجاني]
-إن عالمنا الخيالي ضخم للغاية وسيستغرق بعض الوقت لاستكشافه. إنه المكان المثالي للتقدم إلى المناطق الفريدة ، وحل الألغاز ، -والبحث عن الكنز المخفي في عش التنين ، وصنع التاريخ بنفسك وتصبح أسطورة ترتيب السيف والموظفين أو إلى جانب -أصدقائك!

[● المرونة التكتيكية الفريدة وتنوع المعركة للألعاب المحمولة]
-ثمانية فصول بطل مع تخصصات فريدة - أمر جيد. ماذا تفضل؟ سيف أم موظف أم انحناء؟ اختر بحكمة ، غريب! الكثير من جميع -أنواع الهجوم أو الدفاع أو دعم المخلوقات السحرية - أمر جيد أيضًا. أنت حر في الجمع بين قدرات الفصل والحيوانات الأليفة - إنه -أمر رائع ، الآلاف من الاختلافات لكل مناسبة ومحن.

[● جنة جامعي]
-يحتوي كوننا على حوامل ، مخلوقات سحرية ، جلود بطل ، وأي شيء تقريبًا يمكن أن يتوق إليه جامع حقيقي.

[● أفضل صفات النوع لجميع ألعاب الجوال في واحدة]
-العشائر ، الأبراج المحصنة ، التنانين ، العطلات ، أسطورة الخادم ، الأحداث الرائعة ، الغارات ، المهام المثيرة ، قصص -الإنترنت المتلألئة لتخبر أينما تريد. عصر الأساطير ضخم ولا يقدم للاعبين أقل من ذلك.

[● ثورة التصميم ورسومات لا تصدق]
-ليس الطيران هو ما يجعل العالم جذابًا للغاية. هذا هو سبب النزول عن الجبل بعد اكتشاف مروج تبدو مريبة. العمارة غير العادية -، والمناطق التي لا تنسى ، والبقع الحرة المنعزلة المليئة بالفضول للحصول على تفاصيل مستكشف ملاحظ - هناك قصص مذهلة -يمكن العثور عليها تحت صخرة.

[● تاريخ مثير وجغرافيا سياسية خلابة]
-بدأت حرب الشر بسبب القتال بين مرتزقة الملوك الأربعة والصليبيين لفارينوس وكل هذا أدى إلى ثورة دموية. بدأ Desert --Glade في التحول إلى عش المخلوقات المخيفة منذ عدة عقود ، والآن لا يمكن العثور على الرمال هناك ، فقط الأخشاب الطافية.

-حدث الكثير بعد حرب الشر ، ولكن الأحداث الأكثر أهمية قادمة بعد الثورة. الكثير من الفصائل ذات الأهداف المعاكسة ، -والشخصيات الطموحة ، والدم المتسرب ، والعطش المشتعل للانتقام - سيصبح إمينور قريبا عش الشر. هذا هو المكان الذي تبدأ -فيه الأسطورة الخاصة بك.

هل تريد معرفة المزيد عن ألعابنا و Era of Legends؟ قم بزيارة صفحة مجتمعنا!
فيسبوك: https://www.facebook.com/Era-of-Legends-522453308251703/

-هل لديك أسئلة؟
-الاتصال بالدعم: support@101xp.zendesk.com

[ما هو الجديد]
=ما الجديد في 7.0:=
1. السفر إلى منطقة Eminoel المكتشفة حديثًا - مملكة الجبال القزمة!
2. قم بترقية شخصيتك إلى المستوى 90!
3. اختبر قوتك في وضع نجاة جديد تمامًا - المناوشات القاتلة!
4. قهر الزنزانة الجديدة المصممة لشخصيات المستوى 80-90 - قصر الأقزام! ألا تزال غير صعب بما يكفي بالنسبة لك؟ لماذا لا تجرب وضع صعوبة Nightmare المجنون الجديد؟
5. استكشاف نظام تقسية المعدات المضخم!
6. صقل الأحجار الكريمة لإعطاء نفسك ميزة في كل معركة!


مميزات Era of Legends


النسخة المميزة المجانية المدفوعه بالكامل اخر اصدار للاندرويد

بدون اعلانات


اقسام Era of Legends في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب تقمص الادوار, اونلاين, العاب جماعيه, مغامرات, استراتيجيه, قتال, Era of Legends


كيفيه تحميل Era of Legends


يمكنك تحميل Era of Legends من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
1.80 | 51 جيجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 7.0.0.0
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK DATA
الاصدار رقم : 7.0.0.0
النسخه المهكره
ستتوفر قريبا
الاصدار رقم : 7.0.0.0

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك