تحميل لعبه Bulu Monster 7.0.3 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Bulu Monster النسخة المهكرة


-Bulu Monster -

-الوحوش هي الموضوع الرئيسي للتطبيق الجديد المثير من Sigma Game. يسمح Bulu Monster للمستخدم بأن يصبح -مدربًا للوحش في جزيرة بولو. تعتقد Sigma Game أن هذا التطبيق سوف يبرز من جميع ألعاب الوحوش الأخرى في السوق -حيث أن Bulu Monster يضع المستخدم في السيطرة الكاملة. في لعبة المغامرة هذه ، يجب على المستخدم اكتشاف والتقاط -ومحاربة وتدريب واحد من 150 وحشًا. يسمح Bulu Monster أيضًا للمستخدم بالتفاعل مع الأصدقاء ومع المدربين الآخرين -عبر الإنترنت ، مما يمكنهم من تحدي أصدقائهم واللاعبين الآخرين في اللعبة.

-استغرق Bulu Monster حوالي ثمانية عشر شهرًا في طور التكوين ؛ تضمن Sigma Game أن يكون التطبيق بالجودة التي -يتوقعها المستخدمون. تضيف الرسوم المتحركة عالية الجودة ، وقصة المغامرة ، والقدرة على تحدي كل من الأصدقاء -والمستخدمين الآخرين عبر الإنترنت إلى الشعور المبهج والحيوي لهذه اللعبة.

-يقود Bulu Monster المستخدم في مغامرة فريدة غير متوفرة في ألعاب الوحوش الأخرى. بالإضافة إلى تمكين المستخدم من -التقاط الوحوش ، يمكن للمستخدم تدريبهم أيضًا ، وهذا ما يجعل Bulu Monster مختلفًا عن الألعاب الأخرى التي يمكن العثور -عليها هناك. يمكن لعب Bulu Monster عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، مما يسمح للمستخدم بلعب اللعبة حتى بدون -الوصول إلى الإنترنت ، مما يجعل اللعبة أكثر تنوعًا من غيرها.

-لسهولة اللعب ، يمتلك Bulu Monster تحكمًا باللمس بيد واحدة ، لذلك لا يلزم وجود عصا تحكم ، ويسمح للمستخدم أن يكون -قادرًا على خلق التوازن الصحيح بين التحكم ولعب اللعبة. ميزة أخرى في Bulu Monster هي المتجر عبر الإنترنت. يتيح -المتجر لمستخدمي Bulu Monster الوصول إلى عناصر وخصومات الشراء الخاصة بالإضافة إلى قراءة التعليقات من -المستخدمين الآخرين والمشاركة مع المنافسين الآخرين في المنتدى عبر الإنترنت.

-التطبيق مجاني للتنزيل وقد تم توفيره مؤخرًا عبر App World ؛ تم تصميمه لمنصة iOS.-

[الخصائص الرئيسية:]
-إن Bulu Monster مليء بالوحوش الملونة والمتحركة بعناية. تأتي الوحوش بأشكال وأحجام مختلفة ، وقد تم تصميمها لتكون -جذابة بصريًا لكل من يلعب اللعبة.
-من المؤكد أن الوحوش الملونة المتضمنة في هذه اللعبة ستبقي الجميع مشاركين ومشاركين حتى النهاية.

[تتضمن اللعبة أيضًا:]
-قصة ممتعة وجذابة تتيح للمستخدم حفظ صديقته الوحوش رانيا كأحد المهام
-14 خريطة خيالية مختلفة لاستكشافها
-تحدى أكثر من 50 مدربًا للوحوش غير القابلة للعب
-تدريب فريق الوحش
-نظام كود الأصدقاء للسماح للمستخدم بدعوة أصدقائه لوضع اللعبة معهم ، مما يزيد من القدرة التنافسية والمتعة في جزيرة بولو.
-اجمع أكثر من 150 وحشًا مختلفًا
-للتعرف على ما يمكن توقعه من التطبيق ، قم بزيارة http://youtu.be/sjQ0D44WSms

تقدر لعبة Sigma دائمًا التعليقات والاستفسارات من عملائها. إذا كان لديك استفسار أو ملاحظات حول لعبتنا ، فيرجى الاتصال بنا على info@sigma-game.com أو اعثر علينا على وسائل التواصل الاجتماعي أو كن معجبًا على: http://www.facebook.com/sigmagame

———————–
-أي إشارة إلى أي منتجات طرف ثالث (مثل بوكيمون ، وحش الجيب) ، أو خدمات ، أو أسماء ، أو معلومات أخرى ، بالاسم -التجاري أو العلامة التجارية أو الشركة المصنعة أو المطور أو المورد أو غير ذلك ، لا تشكل ولا تعني تأييدًا أو انتسابًا أو رعاية. -جميع الشخصيات والأسماء والعناوين والتشابه والمحتويات الأخرى المستخدمة أو المصورة في هذا المنتج (حتى تلك القائمة على -منتجات حقيقية) خيالية تمامًا. جميع العلامات التجارية ، أو علامات الخدمة ، أو المنتج ، أو الخدمة ، أو الأسماء الأخرى -المذكورة هنا ، هي ملك لأصحابها المعنيين ، ولا يتم تقديم أي مطالبة لأي علامة أو منتج أو خدمة أو اسم آخر.

[ما هو الجديد:]
- حدث جديد
- إصلاحات الأخطاء - حدث جديد
- اصلاحات الشوائب


مميزات Bulu Monster النسخة المهكرة


مهكره نقود غير محدوده (اموال)


اقسام Bulu Monster النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب تقمص الادوار, اونلاين, مغامرات, قتال, العاب مهكره, Bulu Monster


كيفيه تحميل Bulu Monster النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Bulu Monster النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
126 | 77 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 7.0.3
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 7.0.1
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 7.0.1

شكرا لك ولمرورك