تحميل لعبه Prey Day: Survival – Craft & Zombie 1.129.1 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Prey Day النسخه المهكره

=Prey for a Day =
-هي لعبة MMORPG مجانية للبقاء على قيد الحياة مع الزومبي مع اللعب التعاوني ، وتزاوج مثالي بين مطلق النار وطريقة -لعب إستراتيجية حيث يسعى جميع الناجين إلى نفس الهدف: البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والمتحولين لقتل أكبر -عدد من لهم قدر الإمكان.

-حول فيروس متحور جديد العالم إلى منطقة ميتة ما بعد نهاية العالم حيث تتجول جحافل من الزومبي والطفرات والموتى.

[احذر الناجين الآخرين!]
أعداؤك يحملون سكاكين جاهزة لدفعها إلى ظهرك في أي لحظة. أنت وحيد ضد جيش من الزومبي في لعبة إستراتيجية البقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت مع عناصر آر بي جي. هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة بغض النظر عن التكلفة. اقتل الزومبي والمتحولين وغيرهم من الأعداء وإلا ستموت.

[الانضمام إلى عشيرة! اقتل الزومبي معًا!]
انضم إلى زملائك في العشيرة في غارات واسعة النطاق ضد زعماء الزومبي ، واطلاق النار عليهم وقتلهم كزومبي ميتين! كلما كانت عشيرتك أكبر وأصعب ، زادت فرصك في البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم. هذه هي الاستراتيجية الأكثر فاعلية في لعبة مطلق النار الزومبي MMORPG هذه.

[الحرف والصناعات اليدوية والمزيد من الصناعات اليدوية]
استكشف المواقع بدقة للحصول على الموارد الأساسية ، وابحث عن وصفات صياغة جديدة ، وصنع أسلحة فتاكة وغيرها من الفخاخ والحيل ضد المسوخ والزومبي وبقية أعدائك.

[اكتشف واستكشف مناطق جديدة!]
استكشف مجمعات المدينة بأكملها ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات والقواعد العسكرية المليئة بمن نجوا في هذه اللعبة المروعة. ابحث عن موارد قيمة أو خذها بالقوة. لا تفوت الموارد القيمة! سوف تحتاجهم للصياغة والبقاء على قيد الحياة.

[تفاعل مع اللاعبين الآخرين!]
ابحث عن حلفاء وأنشئ عشائر وقم بغارات واستخدم وظيفة الدردشة في لعبة ما بعد نهاية العالم عبر الإنترنت. تفاعل مع الآخرين وتعاون من أجل السلامة ولكي تعيش يومًا آخر. أطلقوا النار على الزومبي معًا وشاركوا الغنائم القيّمة حتى تتمكنوا جميعًا من صياغة موارد جديدة.

[استعد لهذا العالم الصعب المليء بالزومبي!]
الزومبي والمتحولون وغيرهم من الناجين في هذه اللعبة الضخمة متعددة اللاعبين يطلقون النار لقتلك ... وكذلك الجوع والعطش والبرد والمزيد. لن يكون من السهل البقاء على قيد الحياة ، لكن الأمر يستحق ذلك. يتمثل هدفك الرئيسي في لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على بقاء الزومبي عبر الإنترنت في صنع أسلحة أكثر فتكًا وروعة ، وقتل الزومبي ومحاولة البقاء على قيد الحياة في يوم آخر.

في عام 2033 ، أدى تفشي مرض فيروسي غامض إلى مقتل معظم سكان العالم. تسبب الفيروس الهائج ، المسمى الطاعون القاتل ، في وفاة الناس ، لكن بدلاً من الراحة بسلام ، تحولوا إلى كائنات زومبي خالدة.
لكن جحافل الزومبي ليست مشكلتك الرئيسية. لن يتردد الكثير ممن نجوا من الموت من الطاعون القاتل في إطلاق النار عليك في الخلف. انضم إلى العشائر واقتل الزومبي مع زملائك في العشيرة. انطلق في غارات على مناطق الزومبي في لعبة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من الزومبي. استخدم الاستراتيجيات العسكرية لضمان استمرار بقائك على قيد الحياة في المنطقة الميتة وقتل الزومبي في هذه اللعبة المجانية للعب MMORPG zombie shooter.

مرحبًا بك في لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين الضخمة عبر الإنترنت والتي تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم المليء بالزومبي والمتحولين وغيرهم من الناجين مثلك!

[ما هو الجديد]
- تم زيادة الحد الأقصى لعدد أفراد العشيرة إلى 20.
- يمكنك الآن الحصول على نهب "مخفي" إضافي في العديد من الأماكن عن طريق إنفاق أداة.
- تمت إضافة مجموعة جديدة من الدروع وبندقية SPAS-12.
- تمت إضافة مسامير ملولبة للقوس.
- عرض آثار الحروق والسموم المضافة على الأعداء.

- يمكن الآن استلام مجموعة من العناصر من البريد في أجزاء.
- لم تعد تلميحات الأدوات تتداخل مع إصبعك.
- تمت إضافة خيار إزالة العناصر عن طريق سحبها إلى زر سلة المهملات.


مميزات Prey Day النسخه المهكره


مجانيه مدفوعه بالكامل مهكرة اخر اصدار للاندرويد 
مهكرة معدات 



اقسام Prey Day النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


مغامرات, زومبي, العاب مهكره, اكشن, اونلاين, قتال, Prey Day: Survival – Craft & Zombie


كيفيه تحميل Prey Day النسخه المهكره


يمكنك تحميل Prey Day النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
255 | 66 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.129.1
النسخه المهكره
ستتوفر قريبا
الاصدار رقم : 1.129.1
النسخه المهكره
ستتوفر قريبا
الاصدار رقم : 1.129.1

شكرا لك ولمرورك