لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد

لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد
لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد



الوصف

وصف لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد


مرحبًا بكم في عالم إطلاق النار FPS 3D. في هذه اللعبة يمكنك استخدام العديد من الأسلحة الشهيرة من العالم الحقيقي ، مثل Kar98k ، و M24 ، و AWM ، و Barrett ... كل منها سيمنحك متعة إطلاق نار فريدة. واللعبة مجانية بالكامل.

تصميم لعبة اللعب بسيط للغاية ، ما عليك سوى التلاعب بالمسدس الذي في يدك ، والتصويب على الهدف ثم الضغط على الزناد لإطلاق النار للحصول على النتيجة.
يسمح لك وضع التدريب بتجربة البيئة الخاصة وتغيرات الطقس على خرائط مختلفة ، ويمكنك إطلاق النار على الزجاجات وأقراص العسل والفواكه والطائرات بدون طيار والعديد من الأهداف المدهشة بالبنادق والرماية والمسدسات والبنادق.

في هذه اللعبة يمكنك محاكاة حملة إطلاق النار للاجتماع الرياضي وتجربة متعة الرياضة. يمكنك أيضًا لعب دور القناص العميل ، من خلال العمل المرن وحل اللغز ، ضد الأنشطة الإرهابية وإنقاذ الرهائن في محاكاة الحرب العالمية. اكتب أسطورة البطل الخاصة بك!

باعتبارها لعبة حركة فورية ، واستجابة لتوقعات أكثر من 10 ملايين مستخدم قديم ، قمنا بتحسين اللعبة استنادًا إلى عالم الرماية 1 ، بالاعتماد على تصميم ألعاب ألعاب الرماية الكلاسيكية مثل PUBG و Fortnite و Counter-Strike ، تشارك متعة القتال عبر الإنترنت مع الأصدقاء القريبين ، ويمكنك أيضًا تبادل بطاقات الأسلحة المجمعة مع بعضها البعض ، كما أنها تدعم أوضاع اللعب غير المتصلة بالإنترنت ، بحيث يمكنك بدء الألعاب في أي وقت وفي أي مكان.

مرحبًا بكم في Shooting World 2! فصل جديد من اللعبة في انتظارك!

ما هو الجديد
لقد أصلحنا الخطأ في هذا الإصدار ، وقمنا بتحسين بيئة تشغيل اللعبة ، وإضافة عناصر أكثر إثارة للاهتمام وتصميم المستوى.


مميزات لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد


نقود غير محدوده



اقسام لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد  في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


رياضيه,العاب مهكره,العاب بدون انترنت,



كيفيه تحميل لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد


يمكنك تحميل لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

لعبه Shooting World 2 مهكره للاندرويد


معلومات اضافيه

الحجم
67 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : v1.0.35
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : v1.0.11
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : v1.0.11

شكرا لك ولمرورك