لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار

لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار



الوصف

وصف لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار


هذا الوصف ل القوات الخاصة للجيش الأمريكي - المواجهة الحديثة
تقدم Action Trend Games لعبة مليئة بالإثارة ومليئة بالمغامرة للبقاء على قيد الحياة من القوات الخاصة 2018 التي تكاتفت لمحاربة الجرائم الوحشية للإرهابيين في الولايات المتحدة. الجنود العسكريون ، نداء محاربي القناصة الخاصين ، وضعوا حياتهم على المحك من أجل حماية العالم ، يجب أن يعيشوا !!! تتيح لك المهمة المضادة للقوات الخاصة في الخطوط الأمامية للجيش الأمريكي إدارة مقاليد القوات. لطالما بحثت القوات الخاصة في الجيش عن بطل شجاع ، حيث يتم إرسال فرق من الكوماندوز في الخطوط الأمامية والقناصة إلى ساحة المعركة في حالة تأهب قصوى للهجمات على الإرهاب. استمتع بإطلاق النار على خط المواجهة في FPS 2018 وتجول بحرية في ساحة المعركة الملكية هذه. إنها فرصة رائعة للقتال بالنيران بالنسبة لك للقضاء على خصوم النخبة في ساحة خريطة المعركة عبر الإنترنت للعبة مجانية للبقاء على قيد الحياة.

الاستعداد للمعركة والأهم البقاء على قيد الحياة بأي ثمن. يجب أن تنجو من مهام الرماية الصعبة المليئة بالهجوم القتالي الحرج والأسلحة المتقدمة مثل لعبة ww2. كن آخر حاشية سفلية واقفًا واربح لعبة إطلاق النار على قيد الحياة. أظهر مهاراتك في إطلاق النار المتفوق ، تمامًا مثل الأبطال الخارقين في هجوم إطلاق النار القتالي الحاسم. استمتع بتفوق لعبة Survival FPS Shooting 2018 ، بصفتك رجلًا خارقًا في جيش الحرب العالمية وكوماندوز في الخطوط الأمامية ، يجب أن تدافع عن بلدك ، وستحصل على الأسلحة بالكامل لإطلاق النار على المافيا الإرهابية الشريرة.

يضم الجيش الأمريكي فريقًا من القوات الخاصة ، وبحرية أمريكية ، وقوات كوماندوز عسكرية ، وجيشًا أمريكيًا ، ومواطنًا متطوعًا تطوع للقتال مع إرهابيين من الولايات المتحدة وبقية العالم. وتتمثل المهمة في هزيمة الإرهابي وتحرير البلاد من هؤلاء المجرمين الوحشيين من خلال القيام بهجمات مضادة للإرهاب. كن بطل الرواية الناجي من لعبة ساحة الحركة FPS Rules of Modern Survival.

ساحة معركة الجيش الأمريكي هي مجموعة كاملة من النخب المضادة والقاتل لجعل قوات الحرب تقاتل مثل قوات كوماندوز النخبة. لديك فرصة للعب وهزيمة الأعداء الأشرار في مكانهم. تستدعي هذه الضربة المدفعية دماء وعرق مطلق النار الشهير في الخطوط الأمامية. في هذه المعركة ضد الإرهاب ، سيتم بذل كل جهد ممكن. يتم تدريب أفضل إطارات في الثانية للقضاء على جذور الإرهاب. لعبة Army Shooter 3D War هي مهمة حاسمة حيث عليك أن تظهر للعالم تفوقك. ليس لدى مطلق النار في المعركة الشرسة أي خيار لخسارة معركة الهجوم المضاد الحديثة هذه ضد الأعداء. سيقاتل مطلق النار القتالي الشرس من أجل بلاده بكل جهده.

يتم تحميل الإرهابيين والعصابات والمافيا بقتال المركبات ، لذا اهزم خصمك كمحارب من النخبة. تقدم لك مهمة مكافحة حرائق القناص المجانية هذه أن تكون محاربًا لا يصدق في بيئة حرب غبار قصيرة في الوقت الحقيقي. لديك M4 و AK47 وقناص متقدم لديه أضرار كبيرة. أطلق النار واقتل العدو في حرب بأحدث الأسلحة. الجيش الأمريكي هو الأفضل في العالم ، لذا أثبت ذلك بمهاراتك في الكوماندوز. كن جنديًا صعبًا لديه مهارات إستراتيجية رائعة للحرب الحديثة.





مميزات لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار



ملامح المهمة العسكرية في ساحة المعركة الأمامية:
- أسلحة وبنادق مختلفة للاختيار من بينها.
- بيئة وأصوات ثلاثية الأبعاد واقعية وغامرة
- تصنيف AAA البعثات السريعة fps
- العمل المليء بالإثارة لعبة أول شخص مطلق النار FPS.
- واجهة مستخدم جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام
- الكثير من مهام إطلاق النار المليئة بالإثارة لإبقائك مستمتعًا.
- مجموعة متنوعة من البنادق مع ترقيات وأكثر من ذلك بكثير.
- تحميل مجاني
- تلعب من دون إتصال



اقسام لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار  في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن,العاب بدون انترنت,



كيفيه تحميل لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار


يمكنك تحميل لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

لعبه US Army Frontline Special Forces مهكره للاندرويد اخر اصدار


معلومات اضافيه

الحجم
44 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
للتحميل

شكرا لك ولمرورك