تحميل توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

تحميل توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد
Toca Life World مهكرة ابني عالمك ، وأنشئ قصصك المفضلة وقم بتشغيلها. لن تشعر أبدًا بالملل من تناول توكاي اللذيذ. تنتظرك مجموعة كاملة من المغامرات الشيقة.

توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

تم تصميمها بواجهة ودية وسهلة الاستخدام حتى يتمكن الأطفال الصغار من اكتشافها بسهولة دون مساعدة الكبار. تساعد اللعبة اللاعبين الصغار على استكشاف العالم من حولهم. يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر أو تزيين الشخصيات أو إرسالها إلى مواقع جديدة لاستكشافها. حاول المطورون توفير أقصى قدر من الحرية. يمكنك أن تفعل ما تريد.

يمكنك التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار على الخريطة للانتقال إلى مناطق مختلفة. اضغط على الشمس للتبديل إلى الليل واضغط على القمر إذا كنت تريد التبديل إلى ضوء النهار. إذا كنت ترغب في دخول مبنى ، انقر عليه.

 

من سلسلة ألعاب Toca. يعيش في مدينة كبيرة وجميلة. في دوره ، يمكنك المشي بحرية في كل مكان في المدينة. أحداث رائعة في انتظارك. يمكنك أن تعيش كما يحلو لك وتفعل ما تريد. قص أو مكياج أو صبغ شعر طبيبك أو جدتك. اصطحب الحيوانات إلى مدرستهم الخاصة أو إلى الحديقة. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها والتي تملأ وقتك بالكامل. يمكنك الذهاب للتسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ومصففي الشعر وعشرات الأماكن الأخرى وقضاء وقت ممتع.

هناك العشرات من الشخصيات المختلفة التي تقابلها وتتواصل معها. ستحصل أيضًا على مهام مختلفة لإكمالها. تم تنزيل اللعبة أكثر من 10000000 مرة من Google Play حتى الآن. معجبو Toca Life: World زاروا أيضًا incredibox مهكرة واللعبة الشائعة Roblox مهكرة . ستجذبك هذه اللعبة الشعبية لأسابيع.

 

مثل بناء مدينة والذهاب في إجازة وبناء مستشفى وغير ذلك ، ويتم تجميع كل هذه الميزات من أجلك في لعبة واحدة. هذا هو عالمك الذي تخلق فيه الشخصيات وتخلق القصص بطريقتك الخاصة. لذا ابدأ الآن وقم بإنشاء قصتك المقنعة. بشكل عام ،

استطاعت هذه اللعبة ذات الرسومات الرائعة جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الجذابة والموسيقى الفريدة من نوعها جذب الكثير من المعجبين من جميع أنحاء العالم ونتيجة لذلك كسبت درجات عالية. الآن وقد تم ذكر كل هذه الميزات الرائعة والرائعة ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجموعة المعجبين في العالم عن طريق تثبيت اللعبة والاستمتاع بساعات من المغامرة في عالم اللعبة الرائع على أكمل وجه.
يمكنك الآن تنزيل الإصدار الأخير من هذه اللعبة الرائعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الإصدار 4.4 وما فوق مجانًا برابط مباشر

مميزات توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

لعبة تعليمية ممتعة وجذابة للغاية
ابحث في المدينة واكتشف أماكن مختلفة
يوجد أكثر من 50 مكانًا مختلفًا
وجود أكثر من 300 شخصية مختلفة
لديها أكثر من 130 حيوان أليف
الترفيه عن طريق القيام بأشياء مختلفة
أداء مهام مختلفة
لعبة جذابة ورائعة
رسومات جميلة ثنائية الأبعاد

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

قسم العاب المحاكاه,العاب بدون انترنت,مهكره,

كيفيه تحميل توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

معلومات اضافيه عن توكا لايف Toca Life World مهكرة للأندرويد

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد
الحجم
- ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
شكرا لك ولمرورك