شركة سامسونج تحدد ميعاد إطلاق هاتفها القابل للطي وتوقعات بارتفاع سعره


أفصحت مؤسسة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقها لأول تليفون فطن اجتمع للطي في شهر آذار الزمن الفائت، إلى منحى تزويده بشبكات الجيل الخامس 5G وهذا وفق المصادر القريبة من عملية الإصدار، ووفقًا لتلك المصدار فإن المؤسسة الكورية العملاقة في ميدان التكنولوجيا قد تنشر عن تليفون سامسونج جالكسي اس 10 في شهر فبراير ويتلوه بفترة طفيفة الإشعار العلني عن جالكسي اف القابل للطي، وإصدار آخر يعمل بشبكات الجيل الخامس في آذار.

ثبتت تلك التنبؤات عقب وعود رئيس مؤسسة سامسونج للإلكترونيات، كوه دونغ جين الأسبوع الزمن الفائت بشأن افتتاح المؤسسة تليفون فطن اجتمع للطي في النصف الأول من عام 2019 وتحديدًا في شهر آذار، وشدد أيضا على أن الشحنة الأولى للهاتف سوف تكون نحو مليون جهاز.


وفق عصري مراقبو التصنيع، فإنه يتوقع أن أن تعرض سامسونج التليفون الفطن القابل للطي في لقاء المحمول الدولي في شهر فبراير، قبل الإطلاق المعترف به رسميا في الشهر الأتي، ومع هذا لا يتنبأ مساندة ذلك التليفون الذي طال انتظاره لشبكات الجيل الخامس.


لم يحدد سعر التليفون الفطن القابل للطي، إلا أن مراقبي تلك التصنيع قد رجحوا قيمته والذي سيأتي بنحو 2 مليون وون (أي ما يقرب من 1770 دولار) ويتوقع أن أن يحد الثمن الحاد من عملية المبيعات عديدًا.


شددت مؤسسة سامسونج عن أن التليفون الفطن القابل للطي سوف يطوى للداخل وسوف يستمتع بشاشة مقاس 7.4 بوصة نحو تمدده بالكامل أما نحو طيه فستكون الشاشة بمقدار 4.6 بوصة وهي شاشة التليفون الفطن العادي، وقد عرضت مؤسسة سامسونج عن شاشة وواجهة التليفون الحديث القابل للطي أثناء لقاء المطورين في الولايات المتحدة الامريكية في السابع من تشرين الثاني عام 2018.
شكرا لك ولمرورك