تحميل لعبه Empire Warriors TD: Defense Battle 2.3.8 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Empire Warriors TD النسخه المهكره

-هل أنت من محبي لعبة Tower Defense والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Empire -Warriors TD هي لعبة الدفاع عن البرج التي كنت تجدها دائمًا. في ألعاب الدفاع عن البرج هذه ، ستندهش من الرسومات -المذهلة ثنائية الأبعاد ، والتي تجمع بين ميزات لعب الأدوار ولعبة القتال لتقدم لك تحديات ملحمية ولحظات مضحكة.
▶ قصة خيالية
-يتم تعيين لعبة الدفاع عن البرج في قارة خيالية ، والتي تسمى Ioria. هناك العديد من الأجناس التي تعيش معًا في هذه القارة ، بما -في ذلك الإنسان ، والجان ، والأقزام ، و orc ، والقزم ، والعفريت ، والوحش والعديد من المخلوقات الأسطورية الأخرى.
-كل أرض تأتي ، كل معركة تنضم إليها ، كل قلعة تبنيها لها تاريخ خلفها. هل تتساءل ما هي القصة؟ انضم واكتشف الآن !!!
▶ لعبة الدفاع عن برج في عالم الخيال السحري
-هل سيكون لديك ما يكفي من الشجاعة لأخذ هذه الإمبراطورية العظيمة مع مجرة ​​الأسلحة والأشياء السحرية وما إلى ذلك؟ دعنا -نستمتع بالكثير من الحروب الملحمية في بيئة خيالية مختلفة: سهل الغابات البشرية الكثيفة للجان ، مملكة الأقزام الجبلية ، المستنقع -الميت ، الجبل المتجمد ، وغيرها الكثير!
▶ التخطيط والبناء والدفاع
-نفذ إستراتيجيتك الأفضل وحصن بطولاتك في كل مهمة من خلال 4 قلاع متخصصة جديدة: برج باراك يدرب المحاربين الأقوياء -الذين يقودهم فرسان إنديا الشجعان لمساعدتك على سد الطريق وتدمير الأعداء ؛ يتسبب برج آرتشر في أضرار مادية ويجلب -لهواة مفيدة للأبراج القريبة ؛ البرج السحري ، الذي يسيطر عليه أفضل المعالجات في Endia ، لديه ضرر سحري مرتفع ، -وقدرة على كشف الأعداء واستدعاء تنين رائع. أخيرًا وليس آخرًا ، برج Golem ، السلاح العظيم لمملكة Endia ، والذي -يمكنه إلقاء صخور عملاقة على الأعداء وإحداث ضرر كبير في AoE.
-G لعب محسن ومتنوع

-نمط مختلف من اللعب في لعبة دفاع برج واحد من الأسهل إلى الأصعب ، بالإضافة إلى مهام الحملة ، يمكن للاعب أيضًا -الاستمتاع بالتحديات اللانهائية في الوضع اللامتناهي. ليس ذلك فحسب ، سيجلب لك الخيار غير المتصل بالإنترنت مع الإنترنت -تجربة رائعة. دعنا نظهر للعالم من هو أفضل تكتيكي من خلال ترتيب نفسك على رأس قائمة المتصدرين. الوضع اللانهائي هو -أيضًا جيد جدًا لتربية الأحجار الكريمة وأن يكون أسطورة في معركة ملحمية.
-ستساعدك أربعة أنواع من عناصر القوة: Armageddon و Blessing of Nature و Blizzard و Guardian of -Kingdom على البقاء وإكمال جميع المهام بسهولة.
ACT لا نهاية لها RPG التكتيكية
-تحكم في أبطال الأسطورة الأقوياء: الآن يمكنك تحديد 4 أبطال والتحكم بهم في كل مرة في أي مهمة! كل بطل لديه قدرة نشطة و 3 قدرات سلبية. من خلال ترقية الأبطال ، ستزداد قوتهم بشكل كبير.
CH التحديات المحتملة

مجموعة متنوعة من الوحوش مع اندفاع لانهائي في لعبة الدفاع عن البرج: أكثر من 30 نوعًا من الأعداء في انتظارك. كل وحش له مظهر فريد وحتى أن البعض لديه قدرات قد تسبب الكثير من المتاعب لكل تكتيك.
تعرف على أعدائك وأبراجك من خلال موسوعة داخل اللعبة. كن مستعدًا للدفاع في أفضل لعبة TD استراتيجية.
لا خوف من الموت! كن قائدا حكيما وانضم الآن!

لمزيد من الدعم والسؤال ، اتصل بنا:
- صفحة المعجبين: https://www.facebook.com/EmpireWarriorsTD
- المجموعة: https://www.facebook.com/groups/EmpireWarriorsTD

[ما هو الجديد]
- تحسين التوازن
- إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة

مميزات Empire Warriors TD النسخه المهكره


مهكرة نقود غير محدودة (اموال)


اقسام Empire Warriors TD النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اكشن, العاب مهكره, مغامرات, بناء, العاب بدون انترنت, Empire Warriors TD: Defense Battle

كيفيه تحميل Empire Warriors TD النسخه المهكره


يمكنك تحميل Empire Warriors TD النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
86 | 87 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي 
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.3.8
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.3.7
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.3.7

شكرا لك ولمرورك