تحميل لعبه Takashi Ninja Warrior 2.1.09 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Takashi Ninja Warrior النسخة المهكرة

=Takashi Ninja Warrior=

-تاكاشي هي مغامرة النينجا الثورية التي تمزج بين الرسومات الرائعة وطريقة اللعب المبتكرة ومعارك الضربة الشديدة ، كل ذلك -في راحة يديك.

-مغامرة محاربة النينجا البطولية تدور أحداثها في العصور الوسطى مع عناصر الاختراق والعناصر. لعبة قتال RPG حيث -يمكنك أن تكون قاتل محارب شجاع. تاكاشي ، واحدة من أفضل ألعاب النينجا ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة قاتل مقاتل السيف -الياباني النينجا أراشي مع رسومات مذهلة بصريًا.

-Takashi Ninja Warrior ، لعبة قتال النينجا حيث ترتفع أسطورة الشفرات في اليابان في العصور الوسطى. محارب قاتل -الساموراي النينجا يقاتل مع القوات الفاسدة لإنقاذ شعبه. إنه يعد نفسه لمعارك القتال بالسيف ، ويشارك في المهام ، وينجو من -معارك الرئيس في ساحة القتال ، ويصبح في نهاية المطاف محارب أسطوري نينجا ساموراي.

[قصة]
-هذه القصة تنتمي إلى Tochi ، أرض الأسرار. تاكاشي هو ابن أراشي ، مقاتل النينجا الياباني بالسيف القاتل الذي يكتسب المجد -النهائي من خلال هزيمة فساد توتشي.

[في نهاية المطاف لعبة مغامرات النينجا قاتل]
-استخدم المقاومة الإلهية القادمة من عائلة العرشي. يقوم تاكاشي بمعارك باستخدام السيوف والفؤوس والمطارق والشوريكين. قاتل -النينجا الساموراي يحارب لتدمير الظلام ويحسن باستمرار مهارات صياد الوحش. قم بترقية الشخصية ، وفتح الأسلحة ، وتقوية -الدروع ، والقتال في ساحة المعركة في الأراضي اليابانية.

[استكشاف العالم]
-يتميز محارب تاكاشي نينجا بنظام خرائط مترابط. يمكن للاعب الوصول إلى مواقع بعيدة باستخدام مسارات سرية. إذا اكتشف -اللاعب الخريطة بأكملها ، فيمكنه العثور على غرف سرية بها كنوز سرية قد تحتوي على نوع مختلف من المكافآت.

[نظام التخزين]
-تاكاشي هي لعبة نينجا فريدة من نوعها. يحتاج اللاعب إلى التركيز على وجهات نظر متعددة في وقت واحد. يمكن للاعب عرض -مهاراته في النهب أو التقدم أو الترقية في قسم المخزون.

[الرؤساء والأعداء غير الفائضين]
-استخدم أسلوب لعبة القتال بالسيف لهزيمة الأعداء. هناك وحوش وسحرة ونينجا. جميع الأعداء لديهم سلوك مختلف ، وفقًا لذلك -سيضطر اللاعب إلى اختيار أسلوب القتال المناسب.

[الأسلحة الفريدة]
-سيتم تزويد تاكاشي بالعديد من أنواع الأسلحة لتجربة معارك الكلمات الحقيقية. كل سلاح له سماته الخاصة وقصة. لا يمكن إكمال -اللعبة بنوع واحد فقط من الأسلحة.

[اللورد شيدو]
=يحفظ نقطة التفتيش الخاصة بك ويعيد صحتك. توضع في مواقع مختلفة.=

[متجر]
=يمكن للاعبين شراء جرعات وأزياء وعناصر أخرى من متجر داخل اللعبة.=

-هل أنت مستعد لاستكشاف مهام مذهلة في الرسومات ثلاثية الأبعاد الحديثة والفيزياء الواقعية في مغامرة القتال الظل النينجا -آراشي؟ حان الوقت لجمع الأسلحة وتجربة استخدامها مع قدرات صياد الوحش الخاص بك في معارك مدرب ساحة المعركة -اليابانية. مع العديد من المستويات الرائعة ، تتيح لك هذه اللعبة الإستراتيجية أن تصبح محاربًا قاتلاً أسطوريًا من النينجا.

[فقط لعبة الروح على الجوال]
-سوف تكون بطل أسطورة الظل للانتقام من الأراضي الشريرة؟ إنهاء هذه الفوضى في أيدي المحارب النصل. هذا ليس أي غزو -ملحمي خيال غامق تنين RPG ، هذه معركة حقيقية لبطل وصي ياباني لتنقية الأراضي الشريرة في فوضى الملك يوكو.

-لعبة محارب النينجا الحقيقية هذه هي واحدة من أفضل ألعاب مغامرات وحش الصياد. الاستعداد للمعارك في العالم الفاسد. جرب -هذه التجربة على هاتفك المحمول. لمحبي قتال النينجا النهائي ، محارب الساموراي ، أساطير العصور الوسطى ، وألعاب النينجا ، -هذه مغامرة استثنائية مليئة بالإثارة.

مميزات Takashi Ninja Warrior النسخة المهكرة


مهكرة نقود غير محدوودةة (اموال)


اقسام Takashi Ninja Warrior النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, اكشن, العاب مهكره, مغامرات, العاب بدون انترنت, Takashi Ninja Warrior


كيفيه تحميل Takashi Ninja Warrior النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Takashi Ninja Warrior النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
111 | 116 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.1.09
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.1.07
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.1.07

شكرا لك ولمرورك